+A
A-

القائد العام: ماضون بثبات في رفع كفاءة الأسلحة والعسكريين

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة صباح أمس ، بزيارة تفقدية إلى عدد من وحدات قوة دفاع البحرين.

وفي بداية الزيارة استمع القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجاز عن مراحل سير العمل بتلك الوحدات، بعدها اطلع على جهوزية الوحدات واستعداداتها العسكرية، إذ أشاد بما تشهده أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين من تطور وتقدم فضلًا عن التحديث لمختلف مناهج الإعداد والتدريب.

وأكد أن هذه القوة الوطنية بما تمتلكه اليوم من طاقات بشرية مؤهلة بأحدث متطلبات العلوم العسكرية الى جانب ما لديها من منظومات و أسلحة قتالية متقدمة، وما يتوفر لها من ميادين الإعداد والتدريب الحديثة قد أضحت قوة حديثة تضاهي أفضل القوات تسليحًا وتدريبًا، وهي ماضية بفضل من الله تعالى ثم دعم عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بكل مقدرة وثبات للاستمرار في رفع كفاءة وقدرات مختلف أسلحتها ووحداتها للوصول بها إلى أقصى درجات الكفاءة والجهوزية، مشيرًا إلى أن تلك الأسلحة والوحدات تقع على عاتقها أمانة مقدسة ومسؤولية عظيمة وهي أمانة الدفاع عن الوطن برًا وجوًا وبحرًا. وفي ختام الزيارة دعا القائد العام لقوة دفاع البحرين الجميع الى بذل كل ما في وسعهم من جهد وعطاء لخدمة هذا الوطن العزيز في ظل قيادة صاحب الجلالة عاهل البلاد.