+A
A-

القطان: سأترشح لرئاسة النجمة بقائمة موحدة

أعلن رئيس نادي النجمة عيسى القطان ترشحه لرئاسة النادي للدورة الانتخابية الجديدة التي تمتد حتى 2020؛ ليبقى في منصب الرئاسة لولاية ثانية، مشيرًا إلى أنه سيتقدم بأوراق ترشحه رسميًا اليوم الجمعة أو مع إغلاق باب الترشح الساعة 8 مساء يوم غد السبت.

وقال القطان في تصريح خاص لـ “البلاد سبورت” إنه سيدخل بقائمة موحدة من الأعضاء؛ ليواصل العمل من أجل قيادة النادي إلى المزيد من الإنجازات والمكتسبات، كاشفا عن دخول وجوه جديدة مع المحافظة على بعض الأسماء التي تركت بصمة بمجلس الإدارة الحالي.

من دون منافس

واستبعد القطان وجود أي منافس له على رئاسة مجلس الإدارة، مضيفا “في ظل صعوبة العمل التطوعي وقلة الإمكانات فإن كثيرين يعزفون عن العمل في الأندية سواء لتولي منصب الرئاسة أو العضوية لما يحتاجه العمل التطوعي من جهد كبير، ولذا فإنني أستبعد أن يترشح أحد لمنافستي ولو حصل ذلك بالفعل فإنني سأكون سعيدا لأن المنافسة ظاهرة صحية”.

الأهداف

وعن أهم الأهداف التي يصبو القطان لتحقيقها في الدورة الانتخابية أكد أنه سيسعى لتعزيز مصادر دخل النادي والعمل بطريقة إدارية احترافية قدر الإمكان، موضحًا أن “النادي بحاجة إلى تعزيز موارده المالية؛ ليتمكن من تسيير أنشطته وبرامجه بالصورة المطلوبة والمحافظة على الإنجازات والمكتسبات التي حققها خلال الفترة الماضية، كما أننا نؤمن بأهمية العنصر البشري في الارتقاء بعمل النادي ونأمل في خلق بيئة إدارية احترافية”.

وأضاف “وضعنا أهداف عدة خلال الدورة الماضية حققنا بعضها، بل إن بعض الأهداف سبقت الجدول الزمني المرسوم لها، فنحن لم نكن نضع في أهدافنا المنافسة على إحدى بطولات كرة القدم ولكن بعد العروض الجيدة التي قدمها الفريق طمعنا بكأس جلالة الملك وكان لنا ما أردنا ولله الحمد”.

نعترف بالالتزامات المالية

واعترف رئيس نادي النجمة بوجود التزامات مالية على النادي يسعى للتغلب عليها خلال الفترة المقبلة، موضحًا “جميع الأندية البحرينية تعاني من الديون المتراكمة عليها؛ بسبب قلة الإمكانات ونادي النجمة حاله حال تلك الأندية، ولكن السبب الرئيس وراء ما تعرضنا له خلال الفترة الماضية هو تعثر مشروع لأحد المستثمرين إضافة إلى انسحاب اثنين آخرين، وهو ما أدى إلى لخبطة أوراقنا وعدم قدرتنا على مواكبة المتطلبات المالية ولكننا واثقون من قدرتنا على تخطي تلك المرحلة بالتعاون مع وزارة شؤون الشباب والرياضة لوضع الخطط البديلة، ونشيد بما يقدمه لاعبونا من مستويات تعكس ولائهم وانتمائهم للنادي”.

عمل جماعي

وقال القطان إن ما حققه نادي النجمة من إنجازات على مستوى لعبة كرة القدم واليد والطائرة وتطور في العمل الإداري للنادي لا يحسب لعيسى القطان فقط فهو نتيجة لعمل وجهد جماعي من جميع أعضاء مجلس إدارة النادي.

وأضاف “إنني فخور بأعضاء مجلس الإدارة فهم وراء كل ما تحقق من مكتسبات خلال الفترة الماضية، كل ما عملته أنني محتهم الصلاحية وعطيتهم مساحة كبيرة للعمل، وهم أعضاء ميدانيين يعملون بلا كلل أو ملل لخدمة النادي وكانت النتيجة هي تلك الإنجازات التي تحسب لجميع أعضاء مجلس الإدارة وليس القطان وحده..”.

الطائرة فوق منصات التتويج

وعبر القطان عن ثقته الكبيرة في قدرة الفريق الأول للكرة الطائرة على التحليق عاليًا والصعود على منصات التتويج ببطولتي الدوري أو كأس سمو ولي العهد الأمين.

وأضاف “لدي ثقة كبيرة بقدرة فريق الطائرة على المنافسة بشراسة في المربع الذهبي لمسابقة الدوري بهدف المحافظة على اللقب والمنافسة كذلك في بطولة أغلى الكؤوس؛ لأن الفريق يضم عناصر بارزة هي بحجم المسؤولية ونحن في مجلس الإدارة سنقدم لفريق الكرة الطائرة المزيد من الدعم خلال المرحلة المقبلة ليقوى على المنافسة”.