+A
A-

الحلبة تعقد الاجتماع التنسيقي السنوي مع وزارات ومؤسسات الدولة

في إطار استعدادات حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” لاستضافة أكبر حدث رياضي اجتماعي واقتصادي في مملكة البحرين، عقد عدد من مسؤولي حلبة البحرين الدولية وممثلي وزارات والهيئات الحكومية في مملكة البحرين الاجتماع التنسيقي السنوي؛ ضمن الاستعدادات لاستضافة “موطن رياضة السيارات للشرق الأوسط” سباق الفورمولا 1، جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018، والذي سيقام في الفترة من6 حتى 8 أبريل المقبل، مع بقاء 28 يوما على السباق العالمي.

وترأس الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة وعدد من كبار المسؤولين في الحلبة من مختلف الإدارات، ويقام هذا الاجتماع سنويا قبل انطلاق السباق العالمي؛ ضمن الاستعدادات له ولتضافر جهود جميع وزارات المملكة والهيئات الحكومية مع حلبة البحرين الدولية؛ لضمان نجاح أكبر حدث يقام في منطقة الشرق الأوسط.

كما قدم مدير أول الشؤون الحكومية والامن والسلامة بحلبة البحرين الدولية بشارة عبده بشارة خلال الاجتماع عرضا عن السباق وفعالياته وأهم جوانب التغييرات والخطة السنوية لاستضافة السباق العالمي. وتضمن الاجتماع أبرز التغييرات والحملة الترويجية للسباق، كما تم عرض الخطة الاستعدادية لاستقبال جماهير الفورمولا وان القادمين من مختلف أنحاء العالم.

يذكر أن سباق الفورمولا 1 لهذا العام تستضيفه حلبة البحرين الدولية كجولة ثانية من بطولة العالم للفورمولا 1 لموسم 2018.