+A
A-

القائد العام: قوة الدفاع حصن منيع لأمن الوطن

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بزيارة ميدانية تفقدية إلى أحد أسلحة قوة دفاع البحرين؛ للاطلاع على الجهوزية القتالية والإدارية.

وخلال الزيارة استمع القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجاز عن برامج التطوير في السلاح، بعدها أطلع على مدى الاستعدادات القتالية والإدارية والإنشائية المستقبلية فيه.

وأشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين بكفاءة منتسبي قوة الدفاع وقدرتهم على التعامل مع المنظومات العسكرية الحديثة في مختلف الظروف، مضيفًا أن ذلك مكن قوة الدفاع من أن تصبح كيانًا عسكريًا حديثًا ومتطورًا قادرًا على الدفاع عن تراب الوطن والحفاظ على مكتسباته الحضارية.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين الدور الكبير الذي تقوم به قوة دفاع البحرين باعتبارها حصننًا منيعًا لأمن واستقرار الوطن، مشددًا على أهمية الاستمرار في جهود تطوير شتى قدراتها القتالية والإدارية؛ حتى تتمكن من الاضطلاع بالمسؤولية الوطنية الكبيرة الملقاة على عاتقها على المستوى المحلي، والخليجي، والإقليمي على السواء.

وفي ختام الزيارة حث القائد العام لقوة دفاع البحرين الجميع على أداء الواجبات المنوطة بهم بكل دقة واحتراف وفعالية والمضي بكل عزم وتفاني في تنفيذ الخطط العسكرية التطويرية تنفيذًا للتوجيهات السديدة من عاهل البلاد القائد الأعلى.