+A
A-

دعم الفعاليات الرامية لتعزيز الموروثات والقيم الوطنية

قام محافظ المحافظة الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة بتتويج الفائز بكأس المحافظة الجنوبية لجياد الدرجتين الثالثة والرابعة والمبتدئات من خيل البحرين العربية الأصيلة “الواهو” لمسافة 1000 متر مستقيم ضمن السباق العاشر الذي ينظمه نادي راشد للفروسية وسباق الخيل على مضمار سباق النادي بمنطقة الرفة بالصخير.

ويأتي دعم المحافظة الجنوبية تأكيدا على حرص سموه محافظ الجنوبية في دعم ورعاية الفعاليات والأنشطة التي تعزز قيم الموروثات العربية الأصيلة خصوصا رياضة الفروسية وما تمثله من أصالة وعراقة نابعة من الآباء والأجداد عبر الآلاف السنين.

وتوج سمو محافظ الجنوبية المضمر يوسف طاهر، بفوز الحصان “الحمداني 1680” التابع لإسطبل الجسرة وبقيادة أندرو أيليوت، الذي حسم الفوز بكأس المحافظة الجنوبية

وأكد محافظ الجنوبية استمرار المحافظة في دعم مختلف البرامج والأنشطة التي من شأنها تعزيز الموروثات والقيم الوطنية وتحقيق الاستدامة الفاعلة العائدة بالنفع والفائدة على المحافظة وقاطنيها.

حضر التتويج من جانب المحافظة مدير إدارة المعلومات والمتابعة صلاح شهاب، ومدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بالإنابة محمد الفاو، ورئيس قسم شؤون المجتمع راشد النعيمي.