+A
A-

سمو محافظ الجنوبية: البحرين تملك تاريخا طويلا في المسيرة الفنية

 أشاد محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة بالإسهامات المتميّزة التي يقوم بها الفنانون البحرينيون وبالمقدرة التي يمتلكونها في التفوق بمختلف المحافل الإقليمية والعالمية، مشيرًا سموه إلى أن الحركة الفنية والثقافية التي تشهدها البحرين تلقى كل الدعم والمساندة من القيادة الرشيدة والحكومة.

وقال سمو محافظ الجنوبية إن للبحرين تاريخًا طويلاً في المسيرة الفنية وإنها تحتضن العديد من الفنانين في مجال الفنون التشكيلية الذين أثروا الساحة العربية والعالمية بالعديد من اللوحات الفنية المتميّزة والتي لاقت استحسان وقبول كل النقاد والمتابعين للأعمال الفنية في العالم.

جاء ذلك خلال استقبال سمو محافظ الجنوبية للفنان التشكيلي محمود غريب الذي أهدى سموه لوحة تذكارية بمناسبة تعيين سموه محافظًا للمحافظة الجنوبية.

وخلال اللقاء، أشاد سمو محافظ الجنوبية بما يبذله الفنان غريب من جهود وطنية مخلصة في مجال الفنون التشكيلية استطاع من خلالها أن يبرز إسهامات تبرهن ما يتمتع به الفنانون البحرينيون من أحاسيس عالية تمكنهم في ترجمتها في لوحات فنية ذات جودة عالية.

ومن جانبه، عبّر غريب عن اعتزازه بلقاء سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، معربًا عن تقديره لحسن الاستقبال والترحيب والدعم الكبير الذي يقدمه سموه للطاقات البحرينية في كافة المجالات الفنية.