+A
A-

سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد: الحكومة مستمرة في دعم وتعزيز صناعة المعارض

 استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة. ونوّه سموهما بما تشهده مملكة البحرين من حراك على صعيد المؤتمرات والمعارض المتخصصة في الشأن الاقتصادي والصناعي والعسكري والرياضي، وما يؤشر إليه ذلك من الثقة في قدرة مملكة البحرين على احتضان وتنظيم كبريات الفعاليات، مؤكدين سموهما استمرار الحكومة في دعم وتعزيز صناعة المعارض والمؤتمرات لدورها الأساسي في دعم استراتيجية المملكة نحو تنويع مصادر الدخل.

وشدّد سموهما على أن توالي احتضان مملكة البحرين للفعاليات الأمنية والعسكرية العالمية الكبرى يعكس حرص مملكة البحرين على دعم كافة الجهود الهادفة لإحلال الأمن والاستقرار فضلاً عما تؤشر إليه للشراكة الاستراتيجية القوية بين مملكة البحرين ومختلف دول العالم في مكافحة الإرهاب وتوفير المناخ الآمن والمستقر عالميًّا.

واستعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء عددًا من المبادرات التي تستهدف تطوير العمل الحكومي وتوحيد الجهود للارتقاء بمستوى الأداء بما يجعل المنتج الخدمي الحكومي يسير وفق نسق تصاعدي يلبي تطلعات وطموحات المواطنين في هذا الجانب.