+A
A-

“سيتي سنتر” يوزع جوائز احتفالا باليوم الوطني السعودي

يحتفل سيتي سنتر البحرين باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة باستضافة فعاليات تراثية بهيجة وبتقديم جوائز قيّمة وهدايا للمتسوقين في الفترة ما بين 21-24 سبتمبر 2017.

ويُعتبر سيتي سنتر البحرين أكبر وُجهة للتسوق والتسلية والترفيه بمملكة البحرين ويتميز بتشكيلة لا نظير لها من أشهر المتاجر العالمية وخيارات المطاعم والمرافق الترفيهية الحصرية كما يتصل مباشرة بفندقين عالميين فخمين. وسيُسعد سيتي سنتر زواره من مختلف الجنسيات باستضافة فرقة تراثية سعودية ستقدّم عروضا من الفولوكلور السعودي تتضمن “العرضة” و “العاشوري” في الساحة الرئيسة.

وقال مدير أول سيتي سنتر دعيج الرميحي “بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية نتوجّه بالتهنئة الخالصة إلى المملكة الشقيقة، وندعو أشقاءنا السعوديين وكذلك البحرينيين والقاطنين بالبحرين من مختلف الجنسيات للاحتفال معاً بهذه المناسبة الغالية في سيتي سنتر البحرين. فبهذه المناسبة نستضيف فعاليات تراثية ونقدّم للمتسوقين جوائز قيّمة تحقيقاً لرؤيتنا بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم”.

وأضاف الدعيج قائلاً “سيتي سنتر البحرين هو الوجهة المثالية والمفضلة التي يقصدها الأشقاء السعوديون في عطلة العيد الوطني السعودي فهو يوفر لهم العروض الترويجية والفنادق الفخمة والجوائز القيّمة معاً. ولأن المواطنين السعوديين يشكّلون نسبة مهمة من زوار سيتي سنتر البحرين على مدار العام، حيث تجذبهم متاجر الأزياء وخيارات الترفيه المختلفة، فقد أعددنا حملات ترويجية وجوائز قيّمة ستجعل زيارتهم أفضل بكثير”.