+A
A-

محافظ الشمالية يرفع الشكر إلى جلالة الملك المعظم بمناسبة نجاح موسم عاشوراء

 رفع سعادة السيد حسن عبدالله المدني محافظ المحافظة الشمالية أسمى آيات الشكر والعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، بمناسبة نجاح موسم عاشوراء 1448هـ، مشيدًا بالرعاية الكريمة والاهتمام الذي يوليه جلالته لإحياء الشعائر الدينية، بما يجسد النهج الراسخ لمملكة البحرين في ترسيخ قيم التعايش والتسامح وصون الحريات الدينية. كما أعرب عن بالغ التقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، على ما توليه الحكومة الموقرة من متابعة ودعم لتوفير جميع الإمكانات والتسهيلات الكفيلة بإنجاح الموسم، مثمنًا الجهود المخلصة التي يبذلها الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية في ترجمة الرؤية الملكية إلى واقع عملي أسهم في إقامة موسم عاشوراء بكل يسر وتنظيم، وفي أجواء يسودها الأمن والاستقرار والتعاون المجتمعي.

 

وأعرب سعادة المحافظ عن بالغ شكره وتقديره لرؤساء المآتم والقائمين عليها، مثمنًا ما أبدوه من مسؤولية وطنية وروحٍ عالية من التعاون والتنسيق مع المحافظة والجهات الأمنية والخدمية طوال الموسم، الأمر الذي أسهم في تنفيذ الخطط التنظيمية بكل كفاءة ويسر. كما أشاد سعادته بالالتزام المتميز بالاشتراطات التنظيمية والتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة، وما أظهره المشاركون من وعي وانضباط للإجراءات المعتمدة، مؤكدًا أن هذا الالتزام كان أحد أبرز مرتكزات نجاح موسم عاشوراء لهذا العام.

 

وأضاف سعادته أن ما تحقق من نجاح يعكس نموذجًا وطنيًا رائدًا للشراكة المجتمعية القائمة على التعاون والتنسيق والمسؤولية المشتركة بين مختلف الجهات الرسمية والأهلية، بما أسهم في إحياء موسم عاشوراء في أجواء يسودها الأمن والنظام والطمأنينة، وبصورة حضارية مشرّفة تجسد المكانة التي تتمتع بها مملكة البحرين في صون الحريات الدينية وترسيخ قيم التعايش والتسامح، ترجمةً للرؤى الملكية السامية، ومتابعة الحكومة الموقرة، وتوجيهات معالي وزير الداخلية.