+A
A-

وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية

تلقى سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية اليوم، اتصالاً هاتفياً من معالي الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وتم خلال الاتصال، بحث أوجه العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المتبادلة، ومناقشة مستجدات الأوضاع الإقليمية، وتبادل وجهات النظر بشأن الجهود الاقليمية والدولية الهادفة إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.