+A
A-

بداية صعبة لمنتخبنا الشاب في مونديال اليد

خسر منتخبنا الوطني لكرة اليد للشباب أمام نظيره الإسباني بنتيجة 40 مقابل 19، في مستهل مشاركته ببطولة العالم لكرة اليد للشباب، والتي تستضيفها بولندا وتستمر حتى 29 من الشهر الجاري، بمشاركة 32 منتخباً من مختلف قارات العالم. وجاء فوز المنتخب الإسباني نتيجة خبرته الكبيرة وتفوقه البدني والفني، حيث فرض أفضليته على مجريات المباراة ونجح في استثمار الفوارق الفنية لتحقيق انتصار مريح. ويلعب منتخبنا ضمن منافسات المجموعة الثامنة القوية التي تضم منتخبات إسبانيا، مصر، والسعودية.

وسيخوض منتخبنا غدا مواجهاته في البطولة، عندما يلاقي نظيره المصري في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت البحرين، في لقاء مهم لتعويض خسارته الأولى والسعي نحو تقديم أداء أفضل في مشواره بالمونديال.

ويشارك منتخبنا في البطولة بتشكيلة تضم 16 لاعبا تم اختيارهم في القائمة النهائية، وهم: إلياس محمد (الاتحاد)، أحمد الفردان، علي رضا (التضامن)، حسين شوقي (الدير)، عبدالله سمير، ميثم أحمد، محمد عياد، سلمان الشويخ، محمود جليل، سيد حسين فضل (باربار)، سيد محمود الفلاحي، سيد محمد الفلاحي، محمد شملوه (توبلي)، محمد ميثم، علي المدني (الاتفاق)، وعباس حسين (سماهيج).  ويشرف على المنتخب الجهاز الفني والإداري المكوّن من: علي رضي مديرا للمنتخب، سيد علي الفلاحي مدربا، أحمد المدوب مساعدا للمدرب، مكرم الميساوي مدربا لحراس المرمى، فاضل عباس محللا فنيا، واختصاصي العلاج الطبيعي كريم حسن.