+A
A-

مملكة البحرين تحرز جائزتين عالميتين مرموقتين ضمن جوائز السفر العالمية لعام 2024

أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن تحقيق مملكة البحرين إنجاز عالمي جديد بحصدها جائزتين مرموقتين ضمن جوائز السفر العالمية لعام 2024 بنسختها (31).

وفازت المملكة بجائزة "أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024" تقديرا لمكانتها المتنامية كوجهة إقليمية مفضلة لإقامة كبرى الأعراس وحفلات الزفاف الفاخرة خلال السنوات الأخيرة.، ويعتبر هذا الفوز تأكيدًا لما تقدمه مملكة البحرين من تجربة سياحية مميزة وجاهزيتها لاستضافة حفلات الزفاف الكبرى، بما يعزز موقعها كوجهة مثالية لتنظيم كبرى الأعراس والمناسبات.

كما فاز مركز البحرين العالمي للمعارض بجائزة "أفضل مركز لحفلات الزفاف الكبرى في الشرق الأوسط لعام 2024" بحصده أعلى الأصوات بعد المنافسة مع 4 مراكز إقليمية بارزة: مركز دبي التجاري العالمي، مركز نيارة للحفلات والمؤتمرات في المملكة العربية السعودية، مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، ومركز قطر الوطني للمؤتمرات.

واستلمت الجائزتان السيدة سارة أحمد بوحجي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، خلال حفل جوائز السفر العالمية لعام 2024 الذي تم تنظيمه بإمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بتاريخ 6 مايو 2024 على هامش فعاليات معرض سوق السفر العربي 2024.

وتأتي جائزة "أفضل مركز لحفلات الزفاف الكبرى في الشرق الأوسط لعام 2024" بعد إحراز مركز البحرين العالمي للمعارض لجائزة "أفضل مركز معارض ومؤتمرات جديد في العالم لعام 2023" ضمن جوائز السفر العالمية في ديسمبر 2023، حيث تعزز الجائزة الثانية مكانة المركز كوجهة عالمية فريدة في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، مع الاحتفاء بما يملكه من مرونة ومرافق عصرية وخدمات مبتكرة تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من الفعاليات على اختلاف أحجامها وتخصصاتها.

وبهذه المناسبة، أكدت السيدة سارة أحمد بوحجي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض "هاتان الجائزتان تشكلان اعترافا عالميا صريحا لمكانة مملكة البحرين كوجهة مفضلة لحفلات الزفاف الفاخرة والأعراس، ونحن فخورون للغاية باختيار المزيد من العوائل والمقبلين على الزواج لمملكة البحرين لإقامة حفلة العمر بفضل ما تمتاز به من إرث ثقافي غني وقطاع ضيافة متطور من سلاسل فنادق فاخرة وشواطئ متنوعة وغيرها من معالم سياحية فريدة".

وأضافت: "يمثل هذا التقدير الدولي رفيع المستوى لمركز البحرين العالمي للمعارض نظير ما يقدمه من تفان وتميز حافزا لنا للانتقال إلى آفاق نمو أكثر رحابة في المستقبل المنظور، ويشجع فريق المركز على التألق دائما بتحقيق المزيد من الإسهامات اللافتة في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والاجتماعات وقطاع السياحة ككل على مستوى إقليمي وعالمي. ونؤكد التزامنا باستضافة واستقطاب المزيد من الفعاليات الدولية المرموقة وكبرى الأعراس خلال سنوات عديدة قادمة".