+A
A-

بنك البحرين الوطني يعلن  مجلس إدارته الجديد 

عقد بنك البحرين الوطني  الاجتماع السنوي للجمعية العامة العادية للمساهمين في فندق الخليج البحرين بحضور أعضاء مجلس الإدارة وفريق الإدارة التنفيذية للمجموعة والمساهمين وممثلين عن وزارة الصناعة والتجارة ومصرف البحرين المركزي وبورصة البحرين والمدققين الخارجيين من شركة KPMG. 

وجاء هذا الاجتماع ليسلط الضوء على الأداء الاستثنائي والتوجهات الاستراتيجية لبنك البحرين الوطني. كما تم خلاله الإعلان عن تقاعد السيد فاروق يوسف خليل المؤيد رئيس مجلس إدارة بنك البحرين الوطني من منصبه، إلى جانب 3 من أعضاء مجلس الإدارة وهم: الدكتور عصام عبدالله يوسف فخرو والسيد فوزي أحمد علي كانو والسيد أمين أحمد العريض.

وفي أثناء اجتماع الجمعية العامة العادية، تمت الإشادة بالمبادرات الاستراتيجية لبنك البحرين الوطني والمتوافقة مع رؤية 2030 ، وذلك ضمن مجالات مثل الشمول المالي، وتعزيز ريادة الأعمال، ودعم تطوير القطاعات الرئيسية.

كما تم التأكيد على التزام البنك بالابتكار والتحول الرقمي، مما يجعله محركا رئيسيا للتنوع الاقتصادي الوطني ومستقبل المملكة الرقمي.

وأعلن بنك البحرين الوطني عن تعيين أعضاء جدد في مجلس الإدارة خلال اجتماع الجمعية العامة العادية الذي عقد مؤخرًا. ومن شأن هؤلاء الأعضاء أن يقدموا التوجيه الاستراتيجي والقيادة لبنك البحرين الوطني مع استمراره بالنمو وتعزيز مكانته الرائدة على الصعيد الإقليمي.


كما أعلن بنك البحرين الوطني عن تعيين  أعضاء جدد في مجلس الإدارة خلال اجتماع الجمعية العامة العادية الذي عقد مؤخرا. ومن شأن هؤلاء الأعضاء أن يقدموا التوجيه الاستراتيجي والقيادة لبنك البحرين الوطني مع استمراره بالنمو وتعزيز مكانته الرائدة على الصعيد الإقليمي

وفي خطوة تاريخية انتخب بنك البحرين الوطني السيدة هالة علي حسين يتيم بصفتها أول سيدة تتقلد منصب رئيس مجلس الإدارة. وخدمت السيدة هالة في مجلس إدارة بنك البحرين الوطني لمدة 6 سنوات حيث كانت أيضا رئيسة لجنة التدقيق, وهي التي تتمتع بخبرة مالية وتكنولوجية كبيرة اكتسبتها على مدى الأعوام الماضية. 

علاوة على ما سبق، سيشهد مجلس الإدارة أيضا انضمام شخصيات بارزة ذات سجل حافل في مجالات التمويل والتكنولوجيا وقيادة الأعمال.

وتشمل قائمة الأعضاء الموقرون الجدد كلا من: أحمد فوزي كانو وعلاء عبد الخالق سعيد و عيسى مسيح ومحمد فاروق المؤيد. واستكمالا لمسيرة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابقون، سيركز الفريق الجديد على إثراء رحلة تطور ونمو بنك البحرين الوطني مع الاستمرار بتعزيز مكانته الإقليمية. 

يحرص بنك البحرين الوطني على أن الاستمرار بالتزامه بتقديم قيمة استثنائية لأصحاب المصلحة ولعب دور حيوي في تحقيق التنمية الاقتصادية الوطنية بما يتماشى مع  رؤية 2030.