+A
A-

رئيس جهاز "يد الشباب": راضون عن الأداء والنتائج في البطولة الخليجية

أبدى رئيس جهاز كرة اليد بنادي الشباب، رضا حماد، رضاه التام عن محصلة الأداء والنتيجة التي خرج بها الفريق الأول لكرة اليد من خلال مشاركته في منافسات البطولة الخليجية الـ40 للأندية أبطال الكؤوس، التي اختتمت مؤخرا في الدوحة، وشارك فيها 8 أندية خليجية.

وقال حماد إن حصول فريق اليد بالنادي على المركز الخامس في البطولة الخليجية هو أمر جيد بالنسبة للفريق، حيث استطاع الماروني من تحقيق 3 انتصارات في البطولة واحد منها في دور المجموعات على حساب مليحة الإماراتي، وانتصاران في أدوار تحديد المراكز ليتبوأ الفريق المرتبة الخامسة من بين 8 أندية مشاركة.

وأوضح حماد أن الفريق وقع في المجموعة الأصعب والتي ضمت بطل النسخة الماضية فريق الكويت الكويتي إلى جانب الريان القطري وهما فريقان مرشحان للبطولة وبالفعل وصلا إلى المباراة النهائية، إضافة إلى كونهما متمرسان في المشاركة بالبطولات الخارجية.

وأشاد حماد بمستوى الروح والأداء الذي قدمه جميع لاعبي الماروني خلال منافسات البطولة، مؤكدًا بأنهم فخورون بالمستويات المتميزة التي قدمها اللاعبون والتي تعكس معدنهم الأصيل وتفانيهم وإخلاصهم في تمثيل الوطن بصورة لائقة ومتميزة، مشيراً إلى أن النتائج اللافتة التي حققتها اللعبة خلال السنوات الماضية تعطي مؤشراً واضحاً على تصاعد المستوى في ظل ما تحظى به اللعبة من رعاية واهتمام من مجلس إدارة النادي.

ونوه حماد بعطاء الطاقم الفني للفريق بقيادة المدرب أحمد منصور المدوب والجهاز الإداري كذلك، والذي كان لهما دور بارز فيما حققته اللعبة من تطور ملحوظ في المستوى.

وثمن حماد جهود رئيس مجلس إدارة نادي الشباب ميرزا أحمد، في تهيئة الظروف المثالية لمشاركة فريق كرة اليد في البطولة الخليجية، إذ حرص رئيس النادي على تذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي كانت تعترض طريق المشاركة وإزالة التحديات وتوفير السبل لهذه المشاركة.

وقدم رئيس جهاز لعبة كرة اليد خالص شكره وتقديره إلى اللجنة الأولمبية البحرينية والاتحاد البحريني لكرة اليد على دعمهم للفريق خلال مشاركته الخليجية.

وأثنى حماد على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال من قبل الاتحاد القطري لكرة اليد والنادي العربي القطري المستضيف للبطولة، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.

وأعرب حماد عن شكره وتقديره إلى إدارة نادي الاتفاق على تعاونهم بالموافقة على استعارة اللاعب محمد كاظم للفريق خلال المشاركة الخليجية، بما يعكس العلاقات الأخوية بين الناديين.