+A
A-

الماروني يغادر إلى الدمام صباح الأربعاء

تغادر بعثة فريق نادي الشباب صباح غدٍ الأربعاء إلى مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية استعداداً لخوض مواجهة كأس السوبر البحريني السعودي التي ستجمعه مع فريق مضر السعودي، يوم الخميس المقبل.

وستقام المباراة في تمام الساعة 7 من مساء الخميس 22 فبراير الجاري، على صالة وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية.

ويترأس بعثة الماروني عضو مجلس الإدارة رئيس جهاز لعبة كرة اليد رضا حماد، ويضم الوفد كلا من عضو مجلس الإدارة مدير اللعبة حسين علي الناصر، الإداري جاسم أحمد، المدرب أحمد منصور، مساعد المدرب محمد فيصل، المعد البدني طاهر محمد، اختصاصي العلاج الطبيعي حسن صادق، الإعلامي سيدحسن المختار.

واختار المدرب 16 لاعبا لتمثيل الماروني في هذه المشاركة وهم: آدم النشيط، حسين رضي، نادر سامي، عبدالله السلاطنة، محمد جعفر، صادق علي، قاسم عقيل، أحمد جلال، عبدالله ياسين، عبدالله عبدالكريم، صلاح عبدالجليل، علي محمد خليل، أحمد رضا، عيسى جواد، جاسم خميس وكرار مجيد.

رضا حماد: السوبر السعودي البحريني فرصة مثالية للتحضير إلى البطولة الخليجية 

قال عضو مجلس إدارة نادي الشباب رئيس جهاز كرة اليد رضا حماد، إن المشاركة في كأس السوبر السعودي البحريني تعد فرصة مثالية للتحضير إلى المشاركة في البطولة الخليجية الـ40 لكرة اليد المقرر إقامتها في الدوحة من 25 فبراير الجاري لغاية 5 مارس المقبل. 

وأضاف حماد أن مباراة كأس السوبر السعودي البحريني ستهيئ الفريق للدخول في أجواء المنافسات القوية وهذا ما يأمله الفريق من هذه المشاركة التي سيسعى من خلالها الجهاز الفني للماروني بقيادة المدرب الوطني أحمد منصور إلى تحقيق الأهداف المرجوة من المشاركة، باعتبارها فرصة حقيقة من أجل الاحتكاك مع أحد الأندية السعودية القوية والوقوف على الجهوزية الفنية استعدادا للبطولة الخليجية. 

وذكر حماد أن الماروني جاهز للمشاركة في هذه المسابقة، مؤكدا بأن الفريق سيبذل قصار جهوده من أجل المنافسة وتحقيق الفوز والظفر بالنسخة الأولى من الكأس. 

ولفت رئيس جهاز يد الشباب، أن كأس السوبر السعودي البحريني فرصة جيدة للتأكيد على أواصر الترابط بين الأشقاء وتعزيز مبادرات التعاون المثمر على المستويين الشعبي والرياضي بين دول مجلس التعاون". 

وبين أن لمثل هذه المناسبات دور هام في تعزيز العلاقات المتينة بين الشعبين، وتسهم بشكل كبير في زيادة أواصل المحبة والأخوة. 

وأردف بالقول "بالرغم من أن الفريقين يسعيان للظفر بكأس السوبر، إلاّ أن الهدف الأكبر من المشاركة في هذه البطولة هو المساهمة في رفع المستوى الفني لكلا الفريقين، مما يدل على قوة ومكانة الشباب ومضر في لعبة كرة اليد". 

وتوجه حماد بالشكر إلى القائمين على كرة اليد في كلا البلدين على مبادرة إقامة كأس السوبر السعودي البحريني، وتقدم بالشكر إلى سعادة علي إسحاقي رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد، وسعادة فاضل آل نمر رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد.