+A
A-

عودة إيمي واينهاوس

بعد انتظار طويل تم اصدار المقطع الترويجي لفيلم Back to Black وهو يتناول السيرة الذاتية للمغنية الإنكليزية إيمي واينهاوس، والمتوقع بدء عرضه في الصالات السينمائية قريبا.

ويسلّط الفيلم الضوء على معاناة المغنية وكاتبة الأغاني إيمي واينهاوس، من إدمان المخدرات والكحول وتطفّل وسائل الاعلام على حياتها الخاصة، حتى وفاتها عام 2011 عن عمر يناهز 28 عامًا بسبب تسمّم كحولي .

الفيلم من إخراج سام تايلور جونسون ومن بطولة ماريسا أبيلا في دور وينهاوس.

يُظهر المقطع الدعائي للفيلم إيمي وهي تحصل على وشم مكتوب عليه “فتاة الأب” على ذراعها الأيسر وفي خلفية المشاهِد صوت وينهاوس وهي تردّد: “اريد ان يسمع العالم صوتي ويتذكرني على ما انا عليه”.

كما يقدّم المقطع الترويجي للفيلم لمحات عن جاك أوكونيل في دور زوج وينهاوس، بالإضافة إلى بليك فيلدر سيفيل وليزلي مانفيل، التي تلعب دور سينثيا، جدّة وينهاوس، مع موسيقى تصويرية لأغنية إيمي الشهيرة لعام 2006 بعنوان العودة إلى الأسود Back To Black.

يذكر أنّ المغنية إيمي واينهاوس توفيت في 2011 عن عمر يناهز 28 عاماً، بعدما عُثر عليها جثة هامدة في منزلها في لندن، لم تُعرَف أسباب الوفاة في البداية، إلا أنّ تقارير الشرطة أكدت فيما بعد أنها تُوفيَت متسمّمة بالكحول.