العدد 5127
الجمعة 28 أكتوبر 2022
banner
نبض العالم علي العيناتي
علي العيناتي
للعمر أحكام يا رونالدو
الجمعة 28 أكتوبر 2022

أثار تصرف لاعب نادي مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو الكثير من حالات الاستياء في الأوساط الرياضية بعدما قام بترك مباراة فريقه أمام توتنهام وغادر الملعب قبل أن تنتهي المباراة...إذ اعتبر هذا التصرف فيه قلة احترام للنادي وللمدرب تن هاغ.
 الأدهى والأمر من ذلك أن هناك من ظهر ليدافع عن رونالدو وتصرفه الأحمق وكأنه لم يقترف أي ذنب... بل ذهبوا لأبعد من ذلك واعتبروا ما قام به تصرفا طبيعيا للاعب جزعت نفسه من الجلوس على دكة البدلاء!!.
 أولا يجب أن يعلم رونالدو أن للعمر أحكامًا وللعطاء حدود وهذا ما لم يعد يقتنع به مطلقا مما يجعله متذمرا من الجلوس على دكة البدلاء...فرونالدو الآن يختلف عن رونالدو قبل موسمين أو ثلاثة... ناهيك أن حتى لو كان مقتنعا بإمكانية العطاء للفريق يجب عليه أن يحترم قرار المدرب وأن يتعامل بكل احترافية معه خصوصا وأن لاعب بحجمه يعتبر قدوة للاعبين اليافعين وبالتالي أي تصرف خاطئ يبدر منه سيؤثر سلبا على شريحة كبيرة من محبيه!!. 
ديل بيرو كان يشركه كابيلو في آخر الدقائق وتوتي كان يشركه سباليتي لإضاعة الوقت...ومع ذلك لم يتذمروا ولم يرفضوا اللعب رغم نجوميتهم الكبيرة آنذاك!!. 
غير معقول !!
غير معقول ما يقدمه النجم النرويجي اريك هالاند مع فريقه الجديد مانشستر سيتي... فلك أن تتخيل أنه بعد انطلاق جولات قليلة من البداية يصل للهدف رقم 17 وهو أكبر من عدد المباريات التي شارك بها... وهذا ما سيجعله يمضي في طريق تحطيم العديد من الأرقام القياسية في الدوري الانجليزي عبر التاريخ.
 كان متوقعا النجاح لهالاند في انجلترا بسبب موهبته الكبيرة التي انفجرت عندما كان لاعبا في دورتموند وقبل ذلك أيضا...ولكن لم يكن منتظرا على الاطلاق أن يقدم نفسه بهذا الشكل المهول في وقتٍ قصير جدا!!. 

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .