+A
A-

إبراهيم: المستويات والنتائج كفيلة لتجديد عقد الحسناوي

جددت إدارة نادي سماهيج ثقتها ورغبتها بالمدرب العراقي حيدر الحسناوي، ليواصل قيادة الفريق الأول لكرة اليد بالموسم الرياضي المقبل.

حيث أتمت الإدارة برئاسة محمد إبراهيم تجديد العقد بينها وبين المدرب الحسناوي لموسم إضافي خلال اليومين الماضيين.

وبهذه المناسبة، أكد رئيس نادي سماهيج لـ "البلاد سبورت" أن تجديد التعاقد مع المدرب العراقي جاء بعد المستويات والنتائج التي حققها الفريق في الموسم الرياضي، وكان ذلك ملفتًا للنظر وحاز على الإعجاب والرضا من قِبل الجميع.

وأضاف إبراهيم أن احتلال المركز الرابع على صعيد مسابقة الدوري وخوض الدور ربع النهائي لمسابقة كأس خالد بن حمد، يعني أن هناك عمل كبير حدث في الجانب الفني، رغم أن الفترة الزمنية التي تحصل عليها المدرب تعتبر قصيرة وغير كافية لكي يصل إلى مبتغاه ولكن النتيجة النهائية تعتبر أكثر من مميزة بالنسبة لسماهيج مقارنة بالمواسم الماضية.

مبينًا أن هدف التجديد يضمن للفريق الاستقرار الفني وهو أمر مهم للغاية للحفاظ على ما تم تحقيقه وتعزيزه أيضًا، كون الموسم الجاري يحتاج لعمل دؤوب من الجميع للموسم المقبل والاستعداد له بأفضل وأقوى صورة ممكنة من أجل الحفاظ على هوية الفريق التنافسية.

وأكد إبراهيم في ختام حديثه، أن مجلس الإدارة يدعم فكرة وخطط  المدرب الحسناوي، وعلى إثره سيتم تعزيز الفريق ببعض اللاعبين لسد وتقوية بعض المراكز الحاصلة، وقد بدأ العمل فعليًا في ذلك وفتحنا باب المحادثات والمفاوضات ويأملون التوفيق في مساعيهم.