+A
A-

ميرزا يشيد برفع مستوى رئاسة مجلس التنسيق البحريني السعودي المشترك إلى أولياء العهود

رفع سعادة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا، رئيس هيئة الطاقة المستدامة، خالص التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، بمناسبة القرار التاريخي الصادر من مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة خلال جلسته التي عقدت برئاسة خادم الحرمين الشريفين، بالتباحث لرفع مستوى رئاسة مجلس التنسيق المشترك إلى أولياء العهود بالبلدين الشقيقين.
وقال سعادة رئيس هيئة الطاقة المستدامة "إن الخطوة التاريخية التي اتخذتها مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة نموذج للتعاون الثنائي القائم على ركائز قوية من الأخوة والتفاهم والتنسيق المشترك، الذي صنعه الأجداد بوحدة المواقف في مختلف الظروف، مستندين على ما يجمعهم من مصير مشترك".
وأضاف سعادة الدكتور عبدالحسين ميرزا "أن التنسيق السعودي البحريني سيعمل على استمرار تطوير التعاون الثنائي بما يحقق التطلعات المشتركة بين البلدين نحو التكامل بما يسهم في تحقيق نموذجاً فريداً في العلاقات بين الدول".
وأكد الدكتور ميرزا على أن هذا القرار سيساهم في تعزيز أواصر التعاون المشترك بين الأشقاء، وبما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الشقيقين.