العدد 4358
السبت 19 سبتمبر 2020
قناة “البحرين لوّل” شكرا
السبت 19 سبتمبر 2020

خلال فترة وجيزة من بدء بث قناة “البحرين لوّل” استطاعت هذه القناة الفتية أن تجذب أعدادا من المشاهدين من داخل وخارج المملكة، خصوصا في هذه الفترة “والناس محكوره في بيوتها”، وذلك لما تعرضه من باقات متنوعة من موروثاتنا الشعبية الجميلة والمسلسلات القديمة وغيرها.

في الآن نفسه نأمل من الإخوة القائمين عليها أن يبادروا بإجراء حوارات ومقابلات حديثة مع كبار المواطنين رجالا ونساء، للحديث معهم في شتى مناحي الحياة في البحرين والتجارب الصعبة التي خاضوها من خلال الأعمال التي مارسوها وأنجزوا من خلالها وبرزت أسماؤهم، ومن المهم جدا التركيز على الوجوه الجديدة التي لم يسبق لها الظهور قبلا في وسائل الإعلام المختلفة.

في الجانب الآخر هناك الكثير من محبي الفن الأصيل يطالبون الإخوة المسؤولين في وزارة شؤون الإعلام بتقوية بث إذاعة البحرين الطربية.

الصورة الثانية

“من جم ليلة وعيت على خوش حلم ويعتبر أحسن من مليون حلم مر علي طول حياتي، وأنا الحين طفت منتصف العقد السابع من العمر”... خلاصته، تم تقنين رواتب وامتيازات النواب وأعضاء المجالس البلدية، حيث أصبح راتب النائب الشهري 500 دينار وعلاوة المواصلات 50 دينارا، وتم وقف علاوة المكاتب وسحب السيارات الفخمة... أما العضوالبلدي فقد بات يستلم مرتبا شهريا قدره 300 دينار وعلاوة مواصلات 40 دينارا. أجزم بأنه في حال تحقق هذا الحلم الكبير سيصبح ويمسي 90 بالمئة من الشعب البحريني في قمة الفرح “وبيّبب من يوفه” في الشوارع والدواعيس وفوق سطوح البيوت، وبدوري سوف “أتسلّف واذبح جم راس” من الأغنام لأوزعها على بسطاء الديرة في القرى والمدن.

الصورة الثالثة

تقول بلدية المحرق إنها توقفت عن خدمة توصيل أكياس القمامة إلى المنازل عن طريق الطلب، وذلك تماشيا مع الظروف الصحية، في حين خدمة استلام الأكياس مستمرة عن طريق الحضور إلى مقر البلدية، وبعد الاستفسار من عدد من المواطنين وجدنا أن الواقع يقول غير ذلك، حيث أجمعوا على أنهم لم يسمعوا بأن هناك خدمة للتوصيل للمنازل، وأنه كان لابد من الدخول على موقع البلدية الإلكتروني وتسجيل الطلب، ويلزم الحضور الشخصي لمقر البلدية للاستلام، هذا للعلم فقط. وعساكم عالقوة.

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية