+A
A-

اختيار يوسف خليفة ضمن خبراء اللعبة بآسيا وأوروبا

اعتمد الاتحاد البحريني للكرة الطائرة ترشيح المدرب الوطني يوسف خليفة لتولي عضوية لجنة خبراء اللعبة في قارتي آسيا وأوروبا وذلك لما يتمتع به من كفاءة وخبرة ومؤهلات علمية.

ويأتي ذلك الترشيح بناء على الاجتماع المشترك الذي جمع لجنة التدريب في الاتحادين الآسيوي والأوروبي في ألمانيا لعمل منظومة متطورة لتدريب الفرق يتم إنجازها على ثلاث مراحل بإشراف خبراء اللعبة على أن يتم عقد مؤتمر بعدها في عام 2021.

وتسعى هذه المنظومة لعمل تدريب متطور للاعبين وتستخدم فيها النواحي التكنولوجية المتطورة، وتضم لجنة الخبراء من 16 عضوا بينهم 8 مدربين من قارة آسيا و8 مدربين من قارة أوروبا.

ويعتبر وجود المدرب يوسف خليفة تأكيد على ما تزخر به مملكة البحرين من كوادر فنية متميزة على مستو لعبة الكرة الطائرة كما أن وجود خليفة في لجنة الخبراء يعتبر مكسبا للعبة بشكل عام.

إلى ذلك، أعرب يوسف خليفة عن بالغ شكره وتقديره للإتحاد البحريني للكرة الطائرة على ترشيحه بلجنة الخبراء، مثمنا ثقة الاتحاد لتمثيل مملكة البحرين والقارة الآسيوية في اللجنة الأولى من نوعها.

وأضاف " تربطني علاقة أخوية متينة مع اتحاد الكرة الطائرة ليست قائمة على العمل فقط مع المنتخبات، فالتعاون والتواصل بيني وبينهم مستمر لخدمة لعبة الكرة الطائرة، وأنا أثمن ثقتهم بي وسأواصل العمل من أجل رفعة وتطور اللعبة من خلال موقعي الجديد ..".