العدد 4082
الأربعاء 18 ديسمبر 2019
banner
حنان سيف بن عربي
حنان سيف بن عربي
عيد وطني من ذهب
الأربعاء 18 ديسمبر 2019

تحتفل البحرين اليوم بذكرى مرور عشرين عاما على تولي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مقاليد الحكم، فها هي البحرين اليوم تتزين بأجمل حلي الذهب، لتتألق في سماء الخليج والوطن العربي بل وحتى العالم، فهذا العيد مختلف، إنه عيد من ذهب، وجلوس من ذهب، فالبحرين اليوم فرحتها مختلفة تكاد لا تضاهي كل أفراح العالم، فهي هذا العام تحتفل بمرور مئوية التعليم، ومئوية وزارة الداخلية، ويوم المرأة البحرينية، بالإضافة إلى فرحة الفوز بكأس الخليج العربي لكرة القدم، كما وأن البحرين هذا العام تألقت بحصد العديد من الجوائز الذهبية على مستويات متعددة وفي جميع المجالات وعلى جميع الأصعدة... فيا له من عام..

إن هذه النجاحات التي تشهدها المملكة وهذه الإنجازات ما هي إلا سعي جلالته في إطار مشروع جلالته الإصلاحي للارتقاء بمستوى هذا الوطن والمواطن، تحقيقا لرؤية ٢٠٣٠..

فيا له من قائد أدار عجلة النجاح بحكمة، وقاد أمة للنهضة، حمد، مليكنا حمد، حبيبنا حمد.. وبهذه المناسبة الوطنية نرفع أسمى آيات التبريكات لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه ولرئيس الوزراء الموقر الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة شافاه الله وإلى ولي العهد الأمين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وللقيادة الرشيدة وشعب البحرين الوفي، أعاد الله على مملكتنا جميع المناسبات بالخير والازدهار.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .