+A
A-

والت ديزني باركس آند ريزورت تطلق العنان لأحدث وجهاتها

أجرت والت ديزني باركس آند ريزورت حدثاً بارزاً في دبي يوم الأول من أمس، كشفت عبره النقاب عن وجهاتها الترفيهية الجديدة بما في ذلك ديزني لاند باريس، ديزني كروز لاين و والت ديزني وورلد.  

وتقدم ديزني لاند باريس من 10 يونيو إلى 30 سبتمبر 2018،مفاجأتها التي تدعى ذا مارفل سمر أوف سوبر هيروز الكائنة في ديزني لاند باريس للمرة الأولى جنبا إلى جنب مع الرجل الحديدي،كابتن أمريكا،الأرملة السوداء،ستار اللورد،غامورا و سبايدر مان المتوفرة في ديزني استديوز بارك و،يرافق ذلك موسم مشوق زاخر بالفعاليات المتضمنة العروض والتجارب التفاعلية للمحمية الثلاثية الأبعاد المدهشة. 

وفي هذا الإطار يتميز سوبر هيروز يونايتد بعرض هائل وممتع في إستديو ثياتر المتموضع في والت ديزني استديوز،حيث يتيح هذا البرنامج أداء الأكشن الحي على خشبة المسرح من قبل دكتور سترانج وبلاك باثر والعنكبوت على سبيل المثال لا الحصر. ويشتهر هذا العرض بتأثيرته الخاصة والمتطورة وإسقاطات إبداعية، وقائمة كاملة من المفاجآت الكبيرة الأخرى. وتصل مدة تنفيذه إلى 20 دقيقة ولعدة مرات يومياً في والت ديزني.

ويدعو أكسبو توني ستارك الزوار إلى الإنغماس في النشاطات التي تعقد في الهواء الطلق التي تظهر أحدث النسخ الثورية من"أرك ريأكتور" المولد للطاقة الخضراء،ويمكن للسياح رؤيته بالقرب من هوليود تاور هوتيل ضمن أوقات محددة في اليوم الواحد .

وسيخطى الزوار بحماس إيقاعات جارديانز أوف ذا كلاكسي أوسوم دانس ذات تتابع صوتي بين 70 و80 درجة،ويقام هذا الحدث على بشكل يومي في بروتكشن كوريارد.

ويعطي ذا مارفل سمر أوف سوبر هيروز الفرصة لزواره للمصافحة البطولية مع أفنجر ،ويصاف كل تلك الخدمات الترفيهية الساحرة الاحتفالية  الـ 25 لتأسيس ديزني لاند باريس. 

ولمزيد من التشويق فأن مارفل ثميد أتراكشن لديه روك إن رولير كوستر التي يتم إعادة تخيلها تصورياً مع وجود الرجل الحديدي والمنتقمون الذين يظهرون بسرعة عالية مع المغامرات الحركية الفائقة الدقة. 

وأعلن كروز ديزني لاين عن مسارات جديدة لصيف 2018،التي تشمل الرحلات السحرية في أوروبا من برشلونة (اسبانيا) وروما (إيطاليا)، والابحار مع كاستواي كاي إلى جزيرة ديزني الخاصة في جزر البهاما.

كما يبدأ مارفل دي أت سي من يناير إلى أوائل مارس 2019،بتسير الرحلات التي تستغرق خمسة ليال في ديزني ماجيك،موفراً للضيوف اكتشاف منطقة البحر الكاريبي وجزر البهاما، إلى جانب احتفال المعجزة ليوم واحد في عالم مارفل ونيفيرز. 

مارفيل داي أت سي يجمع بين إثارة أفلام الكاريكاتير الشهيرة والمسلسلات المتحركة، وتكتمل الإثارة مع ديزني كروز لاستدعاء بطل السوبر الذي يأخذ الزوار إلى عالم لا ينسى في البحر. 

ويمتد الترفيه طوال اليوم والذي يرافقه التفاعل مع بعص من عجائب مارفل سوبر هيروز و كيفية حرب الأعداء ضد بعضهم البعض على سطح السفينة،وأنشطة الشباب الملهمة مع وجبات الطعام الشهية والمشروبات المنعشة.

ومع افتتاح توي ستوري لاند في 30 يونيو 2018 ،ستكون مقصداً للمرح اللامتناهي،وتنقل توي ستوري زوراها إلى مغارمرات الهواء الطلق في أندي باك،على نحوٍ يشعر الضيوف وكأنهم قد تقلصت أحجامهم مثل ودي،وسيحاط الضيوف بالألعاب ذي الاحجام الضخمة. التي تستخدم اشكا البناء المسلية، الدلو البلاستيكي الملون ،المجارف، وقطع اللوح، صممت أندي لتغدو المكان المثالي التي تحتوي منطقتان رئيسيتان من مناطق الجذب السياحي الأحدث في ديزني لاند باريس.

وتحضر ستار وورز المرتقب تدشينها في 2019 في ديزني هوليود ستديوز،حزمة من المفاجـأت السارة ومنها أسطول كامل الحجم من مقاتلي النجوم من طراز X ومركبة ميلنيوم فالكون بالحجم الطبيعي.

يمكن للمعجبين أن يعيشوا مغامرات حرب النجوم خارج المتنزهات مع تجربة غامرة في مفهوم فندق ستارز وارس. التجربة الجديدة الملحمية سوف تودي بهم إلى مجرة بعيدة مرتبطة بسلاسة مع حرب النجوم(ستار وورز)، غالاكسي أيج، والأرض الجديدة المقرر أن تنطلق في 2019 في هوليوود ديزني ستديوز.