+A
A-

تخفيضات للمعلمين من 76 محل

دشنت اللجنة الاستشارية للمعلمين مؤخرًا مشروع "بطاقة المعلم" وهي بطاقة هوية تعطى للمعلم وتقدم له خدمات وامتيازات وعروض تخفيضيه عديدة.

وقالت رئيسة اللجنة عائشة الجودر أنه تم تدشين البطاقة والتعريف عنها أواخر الفصل الدراسي الماضي، حيث تم ارسال فاكس تعريفي عن البطاقة لكل المدارس واستمارة التقدم لإصدار البطاقة وقد نُشر الموضوع في الموقع الالكتروني للوزارة، ويستطيع المعلم ان يملي استمارته ويقدمها للمختصين في اللجنة للحصول على البطاقة.

وعن  المحلات المشاركة وفي أي جانب، ردت الجودر: استطعنا لحد الآن الحصول على عروض من 76 محل في مختلف الجوانب مثل وكالات سيارات، مستشفيات، عيادات الأسنان، معاهد تدريب، مطاعم، خدمات وتصليح ومعارض سيارات، محلات نظارات، صالونات نسائية، قرطاسية ومكتبات، خدمات تأمين، محلات ملابس، محلات إلكترونيات وهواتف، مفروشات، أدوات صحية وبلاط، نوادي صحية، خدمات ترفيهية، محلات مجوهرات وعطورات، محلات سفريات وغيرها.

وأكدت أن صدور البطاقة يأتي في في إطار سعي اللجنة الاستشارية للمعلمين لتقديم خدمات مميزة للكوادر التعليمية في الميدان التربوي وتقديرًا لجهودهم التي يبذلونها وعطاءاتهم الكبيرة في خدمة التعليم.