+A
A-

لكزس ES تخطف الأنظار مجددًا في البحرين

أطلقت شركة إبراهيم خليل كانو الوكيل الحصري لسيارات لكزس في مملكة البحرين الإصدار الحصري من لكزس ES 2018 في معرضها في سترة. وتعد لكزس ES واحدة من أكثر سيارات الصالون (السيدان) الفاخرة مبيعاً، إذ إنها تعبر بتصميمها المميز عن مفهوم لكزس المتفرد للفخامة.

وصرح المدير الأول لتسويق لكزس في شركة إبراهيم خليل كانو أيمن شحادة قائلا “ترسي لكزس ES 2018 معايير جديدة لسيارات الصالون الفاخرة معتمدة على اللغة التصميمة البارعة التي تنفرد بها علامة لكزس، إذ يحمل التصميم الجديد العديد من اللمسات الإبداعية متمثلة بالعجلات ذات اللونين مقاس 17 انش وشبكها المغزلي المطلي بالكروم، والذي يضيف للسيارة إطلالة أكثر كلاسيكية ورقياً”.

وتلفت لكزس ES الأنظار إليها بأدائها العالي ومستوى الراحة المرتفع عند القيادة، إضافة إلى جودتها واعتماديتها. ويعزز الشبك الكرومي المضاف إليها من مظهرها المترف مما سيضاعف حتماً من جماهيريتها لدى العملاء ورغبتهم بالحصول عليها.

وتعمل مستويات الراحة العالية التي تتميز بها لكزس ES وتقنياتها الحديثة التي تعطي السائق المزيد من السيطرة والتحكم أثناء القيادة، إضافة إلى اهتمامها المطلق بالتفاصيل كافة حتى أصغرها على توفير تجربة قيادة ممتعة للسائق والركاب. ولا يكمن تفرد لكزس ES2018 بأناقة تصميمها ومستوى التكنولوجيا المتطورة المزودة بها فحسب بل تُسهم ديناميكا الهواء وانخفاض وزنها بشكل ملحوظ في تحقيق أعلى كفاءة في استهلاك الوقود، وتوفير تجربة قيادة هادئة بشكل استثنائي.