+A
A-

“هواوي” تطلق سلسلة هواوي مايت 10

كشفت “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” النقاب عن سلسلة هواتفها الذكية هواوي مايت 10 الأقوى في العالم، والمدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتمهّد سلسلة هواتف هواوي ميت 10 وهواوي ميت 10 برو وهواوي “بورش ديزاين” لحقبة ر جديدة في مجال تطور الهواتف الذكية ومن المنتظر أن تتيح تجارب فائقة الذكاء للمستهلكين في المنطقة عبر توفير تقنيات ذكية شاملة من خلال هاتف جوّال مدعوم بالذكاء الاصطناعي.

وقال رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا جين جياو “يمتاز المستهلكون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بعشقهم للتكنولوجيا ورغبتهم الكبيرة بالحصول على التقنيات المبتكرة التي تتيح حلولاً سلسة وذكية في حياتهم الزاخرة بالأعمال”.  واضاف “يتيح لنا استخدام الذكاء الاصطناعي في سلسلة هواوي مايت 10 القدرة على تخطي الحدود والدخول إلى عصر الهواتف الذكية التي ترتقي بمستوى التفاعل بين الإنسان والآلة، وتعزز من إمكانية توسيع قدراتها. وبفضل أدائها المعزز وسرعتها وقوتها وقدرتها العالية على التحميل والاتصال بسرعة أكبر، توفر سلسلة الأجهزة المرموقة هذه أفضل تجارب المستخدم، وتمهّد لحقبة جديدة وواعدة في مجال تطور الهواتف الذكية”.