+A
A-
الأحد 05 أبريل 2015
الكوهجي لوزير الداخلية: هل تودع إيرادات أرقام السيارات المميزة في الميزانية؟
القضيبية - مجلس النواب: تقدّم النائب عيسى عبدالجبار الكوهجي بسؤال برلماني إلى وزير الداخلية حول طريقة بيع الأرقام المميزة للمركبات والسيارات، هذا نصّه: هل طبقت وزارة الداخلية طريقة بيع الأرقام المميزة لتسجيل المركبات الخاصة لدى الإدارة العامة للمرور والترخيص، بحيث تودع الإيرادات المحصلة ضمن الحساب العمومي للدولة، والذي وافقت عليه الحكومة بتاريخ 20 أكتوبر 2009؟ وقال الكوهجي: إذا كان الجواب “نعم”، فمنذ متى تم التطبيق، وكيف يتم النظام في ذلك، وإذا كان الجواب بالنفي، لماذا لم تستجب الوزارة لموافقة الحكومة في تطبيق هذه الطريقة، التي من المتوقع أن تكون موردًا مهمًّا لخزينة الدولة؟ وهل هناك عوائق محددة لهذا التوجه؟ وما تلك العوائق إن وجدت، وهل تمت مخاطبة مجلس الوزراء بذلك، وإذا كانت الإجابة بنعم، متى تم ذلك، ومتى من المتوقع أن يتم تطبيق هذا التوجه، وهذه الطريقة؟
