+A
A-

“كريدي مكس” و “بنفت” توفران الدفع الإلكتروني في “لولو”

أعلنت كل من شركة كريدي مكس وشركة بنفت عن توفير خدمة الدفع الإلكتروني عبر المحفظة الإلكترونية “MaxWallet” و “BenefitPay” (بنفت بي) في مجموعة “لولو هايبر ماركت”.

وسيتمكن مستخدمو تطبيق “MaxWallet” ومستخدمو “بنفت بي” من إتمام عملية الشراء عبر خطوات بسيطة مع الاحتفاظ بالمعايير الخاصة بالأمن والسلامة عند عملية الدفع كافة.

وتم الإعلان عن الاتفاقية أثناء الاجتماع الافتراضي بحضور الرئيس التنفيذي لشركة “كريدي مكس” أحمد سيادي، الرئيس التنفيذي لشركة بنفت عبدالواحد الجناحي، ومدير مجموعة لولو الدولية، جوزير روباولا.

وقال أحمد سيادي “تلتزم شركة كريدي مكس في دفع عجلة نمو قطاع المدفوعات الإلكترونية في المملكة من خلال تقديم الحلول وعقد الشراكات التي من شأنها تسهيل تطبيق حلول الدفع المبتكرة للمساعدة في توفير تجربة دفع مميزة ومرنة لعملائها. كما اننا سنواصل تزويد تجارنا وعملائنا بالأدوات والحلول المبتكرة لتقليل اعتمادهم على المعاملات النقدية”.

وقال عبدالواحد الجناحي “يسرنا أن نعلن لجمهور مستخدمي تطبيق “بنفت بي” عن توفر خيار الدفع باستخدام التطبيق لدى سلسلة متاجر اللولو هايبر ماركت. وتعكس هذه الخدمة حرصنا في شركة بنفت على تعزيز تجربة الدفع بين الأفراد والمتاجر والشركات، مع تحفيز اعتماد التعاملات المالية غير النقدية في المجتمع، وعلى الخصوص في ظل الانتشار العالمي لفيروس كورونا “كوفيد - 19”.

ومن هذا المنطلق، نعتز جدا بهذا التعاون مع سلسلة متاجر اللولو هايبر ماركت وفق شراكتنا المتميزة مع “كريدي ماكس” لتبادل قبول رمز الدفع في “بنفت بي” و”ماكس والت”، ونتطلع قدما لاستمرار منح العملاء الكرام حلولا عملية وسهلة للدفع الرقمي”.

وقال جوزير روباوالا “المعاملات الرقمية هي طريقة الدفع الأكثر ملاءمة اليوم، سواء عبر الإنترنت أو عبر عداد الدفع (الكاونتر) وكمؤسسة مسؤولة نسعى دوما أن نكون في الصدارة والمقدمة بالابتكارات والتغييرات لصالح عملائنا، وهذه الشراكة بين “لولو”، “كريدي مكس”، و”بنفت” ستمنح ميزة كبيرة لعملائنا.

وأضاف “يحظى المستهلكون الآن مدفوعات سريعة وآمنة، بدون مخاطر، ومن دون رسوم. وطرق الدفع الجديدة تقودها التجارة الإلكترونية والمحمولة للمدفوعات، وتحتل “لولو هايبر ماركت” دور الريادة في هذا المجال”.

إضافة الى الدفع بخدمة (QR Code) سيتكمن صاحب البطاقة من إجراء المعاملات بسهولة عن طريق خدمة (Tap & Go)، سواء كانت البطاقة مفعلة بخدمة الدفع اللاتلامسية أو أي جهاز مزود بتقنية (NFC) للتواصل اللاتلامسي قريب المدى على أجهزة نقاط البيع التابعة لـ “كريدي مكس”.