+A
A-

صغيرة جي اي سي “GS3”.. كبيرة بكل تقنياتها

بعد تقديمها لنفسها بقوة في البحرين والمنطقة بموديلاتها الاعتمادية المتنوعة، تقدم الصينية الرائدة جي اي سي موديلها الناجح جدا GS3 التي تنتمي لفئة SUV الصغيره بممميزات كبيرة، تختصر بها كل ما يتطلع إليه اليوم عشاق المغامرة والتنقل بسيارة ذكية وبسعر وخدمات ممتازة.

زيارتنا هذا الاسبوع إلى معارض شركة التسهيلات للسيارات لإلقاء نظرة عن قرب على هذا الموديل الذي أخذ مساحة كبيرة في السوق البحريني عند الشباب من الجنسين والعائلات وبعض الشركات والوزارات لاعتماديتها وشكلها الخارجي والداخلي الخلاب والمميز جدا وهي تنافس سيارات مثل هافال H2 وهوندا اتج ار في ونيسان كيكس وشانجان GS35 وMG ZS وهيونداي كريتا.

جاءت السياره جي ايه سي GS3 بخطوط تصميمية ديناميكيه شبابيه بدءا من المقدمه التي تستوحي شبكها الأمامي من التصميم الكلاسيكي لديناميكيات الطيران، مع امتداد ذكي إلى الأضواء الأمامية مما يعطي انطباعا بالاتساع حجم أكبر بالطبع مع الأضواء الإمامية LED النهارية وأضواء انعطاف جانبيه وأضواء ضباب دائرية على شكل الماسة، وأسفل الصدام سبويلر بتصميم ايروديناميكي بيعطي السيارة شكل رياضي.

جهزت GS3 بثلاثة صفوف من المقاعد، وتتمحور حول الفخامة، وتتضمّن مقصورة قابلة للتكيّف والاتصال، تكمّلها سرعة الاستجابة عند التحكم بالمقود، بالإضافة إلى توفر باقة شاملة من تقنيات السلامة القياسية والاختيارية. وجرى تصميم وتطوير كل جزء من السيارة بعناية فائقة لتوفير مكان راقٍ ومريح للتواصل والاستمتاع بالرحلة.

وتضمن المركبة تركيبة فريدة من القدرات الحقيقية على الطرق الوعرة والمعبدة، إلى جانب مظهر جريء يعززه الرفراف الجانبي المنحوت وغطاء المحرك الطويل، لحضور لافت لا مثيل له على الطرقا، وهي مصممة للعملاء الذين يرغبون بحضور قوي على الطريق وبالقدرة على المناورة على الطرقات غير المعبدة.

وتعدّ GS3 أكثر حيوية وروعة من أي وقت مضى، وتأتي لاستعراض رؤية جي إي سي للمستقبل من خلال الابتكار والهندسة الحديثة، ويمكنها أن تتسارع من صفر إلى 10 كلم خلال ثوان قليلة. وتأتي سيارة جي ايه سي GS3 بمقصورتها الجذابة ذات التصميم الرياضي المتمركز حول السائق وبمقاعد جلدية مريحة، ويتوفر لركاب المقاعد الخلفية، فتحات تهوية ومسند ذراع في الوسط وحامل أكواب. كما تتوفر سيارات GS3 بـ 3 خيارات من الإطارات مقاس 16 و 17 و18 بوصة، ومرايا جانبية يمكن طيها كهربائياً، ومفتاح تحكم ذكي، وشاشة نظام ترفيه معلوماتي 8 إنش توفر طرقًا أكثر سهولة للتفاعل مع نظام المعلومات والترفيه داخل المقصورة، بما في ذلك خاصية اقتران الهاتف عبر تقنية اتصال المدى القريب، ونظام التحكم الدّوار الجديد.

وتعد سيارة جي ايه سي GS3 سيارة ذات طابع رياضي متعدد الاستخدامات بمحرك أربع أسطوانات سعة 1.3 لتر تيربو يولد قوة تصل إلى 137 حصان مع ناقل حركة بـ 6 سرعات، مما يعطي قوة في الأداء مع استهلاك اقتصادي للوقود. كما تقدم خيارا ثانيا من المحركات بسعة 1.5 لتر وبقوة 114 حصان، وزودت GS3 بنظام تعليق رباعي العجلات مستقل من سبائك الألومنيوم، يشتمل على توجيه استشعاري وتحديد دقيق، ما يجعله قادراً على عزل الاهتزازات الناتجة عن الطريق، وتقنية منصة الشاسيه الممتد بمرونة، بحيث تم ضبط الهيكل وفق أعلى التصاميم الهندسية العالمية المستخدمة في السيارات الفاخرة، ليوفر راحة خاصة أثناء تجربة القيادة وتتمتع GS3 بقوة كبيرة على جميع الطرقات مع أرقى المعايير في عالم القيادة ولجميع الركاب.

عموما أثبتت سيارات جي اي سي بأنواعها المختلفة جدارتها العالية من خلال تمكنها من اجتياز اختبارات تحدي الحرارة العالية خلال فصل الصيف، حيث تم تطبيق التحدي، الذي أجري على عدة مراحل من قبل فريق من المهندسين الصينيين المتخصصين في مجال السيارات، وخضعت جميع المموديلات للتجربة واختبار التحدي، وقد استطاعت أن تحافظ على قوتها وطبيعة أدائها من سلاسة الحركة وجودة التكييف، وجرى تطوير جميع الطرازات من قبل فريق عمل GAC، بهدف تلبية الاحتياجات والخيارات المفضَّلة لعملائها في السوق الخليجي. وتأتي سيارة GS3 الجديدة، لتعطي اتجاهاً جديداً للعلامة، ولتشكل خلاصة الفخامة العصرية الحديثة في المجمل العام وتتضمن السيارة خاصية قوية وتصميم واجهة جديدة وتجربة تشغيل وخدمات مراقبة عن بُعد، والعديد من الخصائص مع خدمات ممتازة من التسهيلات للسيارات الوكيل الحصري للعلامة في البحرين.