+A
A-

عيون “الأحمر” على نقاط السعودية

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم، ثاني مبارياته في بطولة غرب آسيا المقامة حاليا بالعراق، حينما يلاقي منتخب السعودية، على ملعب فرانسو حريري بمدينة أربيل، عند 7.30 مساء، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية للمسابقة.

ويلتقي عند 10.30 مساء على ذات الملعب منتخبا الأردن والكويت ضمن المجموعة الثانية أيضا.

ويقود منتخبنا المدرب البرتغالي هيليو سوزا، وهي ثاني مباراة رسمية له منذ توليه القيادة الفنية ل”الأحمر” بداية يوليو الماضي.

وكان “الأحمر” نجح في تحقيق فوز ثمين ومهم ومستحق على حساب الأردن في تدشين مبارياته بالبطولة، إذ سجل هدف الفوز نجم خط الهجوم اللاعب إسماعيل عبداللطيف، ليكسب منتخبنا أول 3 نقاط له في البطولة، في حين فازت الكويت على السعودية بنتيجة (2-1).

وتعتبر نتيجة الفوز اليوم مهمة لمنتخبنا الوطني في سبيل التنافس على الوصول إلى المباراة النهائية للبطولة، إذ يتأهل الفريقان الحاصلان على المركز الأول من المجموعتين الأولى والثانية للمباراة النهائية التي ستقام يوم 14 أغسطس الجاري.

وتعد بطولة غرب آسيا فرصة إعداد للمنتخب الوطني نحو التحضير للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، إذ سيدشن المنتخب مشواره فيها خلال شهر سبتمبر المقبل بلقاء منتخبي العراق في البحرين وكمبوديا في كمبوديا.