+A
A-

“كاديلاك XT4”.. سيارة الشباب

حين نتحدث عن تبسيط مهام القياة اليومية، فإن التكنولوجيا تشكل عاملًا أساسيًا بالنسبة للمستهلكين. وبأخذ هذا بعين الاعتبار، تستفيد XT4 من كاديلاك من إرث العلامة التجارية العريق في مجال التكنولوجيا لمنح السائقين والركاب تجربة قيادة سلسة ومحسنة.

وبعد التحولات الكبيرة في توجهاتها، استفادت كاديلاك من قدرات التصميم والتكنولوجيا المتطورة وأسلوبها الموثوق لجذب الأفراد ذوي التفكير المستقل.  وشارك في تطوير XT4فريق من المصممين الشباب الذين يمثلون الجمهور المستهدف للعلامة. ولا شك في أن التصميم الخارجي المتطور لسيارة الدفع الرباعي ومقصورتها المصممة بذكاء سيجذبان المستهلكين من جيل الألفية الذين يتوقعون تصميمات جريئة مجهزة بأحدث التقنيات، مثل الميزات الست المذكورة أدناه، والمتوفرة في أول سيارة XT4 من كاديلاك.

توفر XT4 بيئة متصلة ومبتكرة تعززها واجهة المعلومات والترفيه الأكثر تطورًا من كاديلاك، والتي تجسّد أحدث التجارب التي توفرها العلامة للمستخدمين. وتوفر هذه المنصة الحيوية شاشة سهلة الاستخدام تعمل باللمس قياس 8 بوصة، وتقنية تعرّف على الصوت أسرع استجابة وأفضل يمكن تحديثها بمرور الوقت لتلبية الاحتياجات المتطورة للعميل.

كما أن برنامج تجربة المستهلك المحسّن مجهّز بطرق جديدة لإدخال الأوامر، من بينها وحدة تحكم دوارة ترتقي بقدراته العملية. كما يتوفر نظام صوت يتوافق مع نظامي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وهو مدعوم  بتقنية اتصال المدى القريب NFC لسهولة الاقتران. ويضاف إلى ذلك أربعة منافذ USB وأداة شحن لاسلكية من طراز الجيل الثاني (تتوافق مع أجهزة أبل آيفون 8 وإكس).