+A
A-

“السنية”: بناء مشروع سكني وقفي

وقع رئيس مجلس إدارة الأوقاف السنية راشد الهاجري بالتوقيع على اتفاقية مع شركة يعقوب مكلاي للمقاولات لتنفيذ بناء مشروع سكني وقفي في منطقة أم الحصم، حيث يتكون المشروع من 48 شقة سكنية بدءًا بغرفة واحدة وحتى 3 غرف، وذلك ليتناسب مع جميع احتياجات الأسر وتتوزّع الشقق على 10 أدوار، ويتميز المبنى باحتوائه على 100 موقف للسيارات، وقد أسند عمل التصاميم والخرائط الهندسية إلى المكتب الاستشاري محمد غريب للهندسة ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من هذا المشروع بحلول شهر نوفمبر من العام المقبل 2020م.

وأشار إلى أن هذا المشروع سيعود ريعه على المساجد التي لا وقف لها بهدف توفير الميزانيات اللازمة لرعايتها وتطويرها. وأكد أن الإدارة تهدف إلى تحسين وتطوير قطاع الأوقاف من خلال الأهداف والرؤى المستقبلية التي تسعى لتحقيقها على ضرورة تنمية وتطوير قطاع الأوقاف، والعمل على نشر الوعي المجتمعي بأهمية الأوقاف، وتوجيه مصارفها بما يخدم المستفيدين منها وفق شرط الواقف وبما يسهم في تحقيق التنمية.

ومن جانبه، أشار الرئيس التنفيذي للشركة يعقوب مكلاي عن شكره وتقديره على الثقة التي أولتها إدارة الأوقاف السنية على اختيارهم لتنفيذ المشروع وأن الشركة ستحرص على تنفيذ المشروع بصورة متميزة من كافة النواحي وتوفير أقصى درجات التعاون في سبيل إنهاء المشروع في الوقت المحدد له.