+A
A-

العائلات تواصل إداناتها لمحاولات النظام القطري البائسة للتدخل في البحرين

واصلت العائلات البحرينية سلسلة استنكاراتها وإداناتها للتدخلات القطرية في مملكة البحرين، مؤكدة الوقوف صفا واحد خلف قيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وفخرها واعتزازها بتجديد ولائها لجلالته.

فقد أعربت عائلة عبدالعزيز نظام عن استنكارها وشجبها للمحاولات البائسة التي تقوم بها قناة الجزيرة القطرية من أجل شق الصف وإثارة النعرات الطائفية بين أبناء البحرين، مؤكدة وقوفها صفا واحدا خلف قيادة جلالة الملك ودعمها لسياسة جلالته التي تنطلق من مبادئ سامية وحضارية تحقق آمال وتطلعات شعب البحرين الوفي.

كما أكدت عائلة النواخذة وعموم أفراد العائلة ولاءها ووقوفها خلف قيادة جلالة الملك ضد كل المؤامرات التي تحاك لزعزعة أمن واستقرار البحرين، معربة عن رفضها واستنكارها الشديدين لما قامت به قناة “الجزيرة” القطرية مؤخرا من فبركة ونشر للأكاذيب وحيك المؤامرات التي تستهدف من خلالها الإساءة لمملكة البحرين، والسعي للنيل من النسيج الاجتماعي لشعب مملكة البحرين.

من جانبها جددت عائلة الغيلان الولاء والبيعة والانتماء لصاحب الجلالة وللوطن واستنكرت المحاولات البائسة التي تقوم بها قناة الجزيرة القطرية من أجل شق الصف وإثارة النعرات الطائفية بين أبناء البحرين، مؤكدة وقوفها صفا واحدا خلف قيادة جلالته التي تنطلق من مبادئ سامية وحضارية تحقق آمال وتطلعات شعب البحرين الوفي وفي ذات السياق فقد اكدت عائلة الشعبان على ولائها التام وتأييدها الكامل لجلالة الملك، وإشادتها بكل فخر بما تحقق في العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى من إنجازات وتنمية لمملكة البحرين وشعبها الوفي معربة عن استنكارها بشدة تعمد قناة الجزيرة في قطر من استهداف أمن الوطن ونسيجة الاجتماعي من خلال الأكاذيب التي تبثها باستمرار بهدف الإساءة للبحرين وقيادتها.

كما أعربت عائلة صقر عن وقوفها صفا واحدا خلف قياده جلالة الملك المفدى، ودعمهم لسياسته التي تنطلق من مبادئ سامية وحضارية تحقق آمال وتطلعات شعب البحرين الوفي الذي يرى في جلالته المستقبل المشرق بإذن الله الذي يقود مملكتنا العزيزة إلى آفاق رحبه تحقق لشعبه الوفي كل الخير.

وأدانت العائلة أي تدخلات خارجية تمس أمن مملكة البحرين واستقرارها والتي تتعارض مع الأعرف والقوانين والمواثيق الدولية.

بدورها دانت عائلة المريسي إصرار قناة الجزيرة القطرية، ومن يقف خلفها، على مواصلة زرع بذور الفتنة والخلافات ومحاولة بث الفتن وإشعال الحروب وصنع الأزمات في المنطقة، خصوصا في مملكة البحرين، وهو ما يمثل انتهاكا صارخا لمبادئ حسن الجوار، وقواعد القانون الدولي.

وجددت العائلة بيعتها وولاءها لجلالة الملك، مؤكدين ثباتهم على العهد والولاء والمساهمة في مسيرة الازدهار والتقدم لمملكتنا الغالية.

من جهتها أعربت عائلة العباد عن استنكارها وشجبها للمحاولات البائسة التي تقوم بها قناة الجزيرة القطرية من أجل شق الصف وإثارة النعرات الطائفية بين أبناء البلد، مؤكدة وقوفها صفا واحدا خلف قيادة جلالة الملك ودعمها لسياسة جلالته التي تنطلق من مبادئ سامية وحضارية تحقق آمال وتطلعات شعب البحرين الوفي.

كذلك أكدت عائلة المرحوم حسن خليفة عبدالله المرزوقي وقوفها التام خلف قيادة جلالة الملك، معربة عن رفضها التام واستنكارها الشديد لكل أشكال الانتهاكات السافرة للنظام القطري العدائي وكل ما تقوم به من مؤمرات من شانها زعزعة الأمن الداخلي والاستقرار لمملكة البحرين.

من جانبها استنكرت عائلة ثاني ما بثته قناة الجزيرة القطرية، وإصرارها على مواصلة زرع بذور الفتنة والخلافات ومحاولة بث الفتن وإشعال الحروب وصنع الأزمات في المنطقة، خصوصا في مملكة البحرين، وهو ما يمثل انتهاكا صارخا لمبادئ حسن الجوار، وقواعد القانون الدولي، وجددت العائلة بيعتها وولاءها لجلالة الملك.

بدورها أعربت عائلة مرعي عن تجديد البيعة والإخلاص و الولاء لقيادة جلالة الملك واستنكرت الافتراءات المغرضة على مملكتنا الغالية من النظام القطري وسلوكه العدائي الذي لا يمت لأخلاق الإسلام بصلة ولا حق الجيرة والنسب والأخوة.