+A
A-

جلالة الملك يتلقى تهنئة ناصر بن حمد

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ بمناسبة فوز الفريق الملكي للقدرة بالمركز الأول في سباق كأس جلالة الملك الدولي للقدرة في نسخته السابعة عشرة، هذا نصها:

 

سيدي حضرة صاحب الجلالة الوالد حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه

ملك مملكة البحرين

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يشرفني يا صاحب الجلالة بان نهدي جلالتكم فوز الفريق الملكي للقدرة بكأس جلالتكم للقدرة المسافة (160 كم) بحصوله على المركز الأول، ويأتي هذا الفوز تنفيذاً بما عاهدنا جلالتكم من الاستمرار بحصد الذهب.

ويأتي هذا الانتصار بتوفيق من الله العلي القدير، ثم بدعم جلالتكم الذي يعتبر الحافز الأكبر لجميع منتسبي الفريق الملكي للقدرة لتحقيق الإنجازات.

وننتهز هذه الفرصة لنجدد لجلالتكم حرصنا وسعينا وببذل الجهد لتنفيذ عهدنا لجلالتكم ولتطبيق المبادئ التي تم الإعلان عنها بميثاق من ذهب لرفع أسم مملكة البحرين في شتى المحافل.

داعين الله بأن يمن على جلالتكم بالصحة والعافية وبالعمر المديد، أدامكم الله عزاً لشعبكم المخلص وحفظكم الله من كل سوء ومكروه وسدد الله خطاكم لما يحبه ويرضاه.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

ابنكم المخلص

ناصر بن حمد آل خليفة