+A
A-

خلف: تعزيز الجهود في دعم عجلة التنمية العمرانية

رفع وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وإلى حكومة وشعب البحرين؛ بمناسبة العيد الوطني المجيد والذكرى التاسعة عشر لتولي جلالة الملك مقاليد الحكم.

وقال خلف “تطل الذكرى السابعة والأربعون للعيد الوطني المجيد والتاسعة عشرة لتولي عاهل البلاد الحكم بإنجازات كبيرة حققتها البحرين على الصعيد الوطني في المجالات كافة”.

وأضاف أن “ما تم تحقيقه من إنجازات على صعيد العمل البلدي والعمراني والزراعي والخدمي أسهم في تعزيز جهود المملكة في دعم عجلة التنمية العمرانية والاقتصادية في البلاد وإن العمل البلدي والعمراني والخدمي خطى خطوات رائدة ليس على المستوى المحلي بل المستوى العالمي، من خلال إشادة المنظمات الإقليمية والدولية”.

ونوه الوزير إلى أن “الإنجازات جاءت ثمرة لتوجيهات القيادة الرشيدة ودعمها لمسيرة العمل البلدي والعمراني والزراعي والخدمي وجهود المجالس البلدية وتعاون الجهات ذات العلاقة”.