+A
A-

مناطق “الجنوبية ترتدي حلة الأعياد

بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد، قامت بلدية المنطقة الجنوبية بالتعاون مع المحافظة الجنوبية ومديرية أمن المحافظة الجنوبية والإدارة العامة للمرور، بتزيين عدد من المواقع وشوارع المحافظة الرئيسة.

وغطت الزينة الملونة باللونين الأحمر والأبيض شارع ولي العهد، ودوار الساعة وزواياه، وجزء من شارع الرفاع، وجزء من شارع 16 ديسمبر، ومنطقة بوابة مدينة عيسى.

وتفردت زينة البلدية هذا العام والتي تمت بدعم من شركات ومؤسسات ممثلة في شركة أورباسير للنظافة ورامز للتجارة ومفروشات أحمد شريف وسيار للإنتاج الفني، بتدشين أكبر علم مضيء في البحرين على شارع ولي العهد بالقرب من دوار الساعة على امتداد 100 متر وارتفاع 10 أمتار.

كما نفذت أكثر من فعالية على شارع 16 ديسمبر في الجزء المقابل لمبنى الإدارة العامة للمرور، من ضمنها الممر المضيء بطول 100 متر الذي يحتوي على معرض لصور قادة البلاد، ويتوشح على جانبيه بالعبارات والأغاني الوطنية.

ورفع المدير العام لبلدية الجنوبية عاصم عبدالله، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادة البحرين، وإلى شعبها الوفي، سائلًا الله القدير أن يحفظ مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعبًا وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان.