+A
A-

ذهبيتان وبرونزيتان لـ “الشباب والرياضة”

تسلمت وزارة شؤون الشباب والرياضة 4 جوائز فازت بها من قبل منظمة سيفي العالمية، وذلك في الحفل الذي أقيم في لندن وسط حضور كبير من قبل المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني. وكانت الوكيل المساعد للتخطيط والترويج وفاء العمادي، ورئيس قسم تقنية المعلومات ناني بطي قد تسلمتا الجوائز الأربع التي حققتها الوزارة، وهي الجائزة الذهبية في مشروع خدمة “اسألنا” وهي خدمة مبنية على تقنية الذكاء الاصطناعي “شات بوت” أو الدردشة الافتراضية متوفرة باللغتين العربية والانجليزية تستهدف فئة الشباب من المواطنين والمقيمين، والجائزة الذهبية عن مشروع الحملة التسويقية لفعالية اليوم الدولي للرياضة من أجل التنمية والسلام “1000 خطوة للسلام” والتي أقيمت بمناسبة اليوم الدولي للرياضة بمشاركة أكثر من 5 آلاف مشارك.

كما حققت الوزارة الجائزة البرونزية عن المشاريع والبرامج التي يقدمها قسم تقنية المعلومات وحجم الإنجازات التي حققها، والجائزة البرونزية في التسويق والترويج عن مشروع الكتاب السنوي الإلكتروني والذي يتضمن كل ما يتعلق بإنجازات ومشاريع وخدمات وبرامج الوزارة التي قدمتها خلال العامين 2016 - 2017 بشكل رقمي واستخدمت فيه أفضل التقنيات الرقمية.

وبهذه المناسبة، أكد وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر أن تحقيق الوزارة 4 جوائز بواقع ذهبيتين وبرونزيتين من جوائز سيفي العالمية يمثل إنجازا مهمة يضاف إلى سلسلة الإنجازات الإدارية التي حققتها الوزارة، والتي تعطي مؤشرا واضحا على سلامة الاستراتيجية التي تتبعها.

وبين الجودر أن فوز الوزارة بالجوائز العالمية يعزز من مكانتها في مؤشرات التنافسية العالمية وهو الأمر الذي يمنح جميع منتسبي الشباب والرياضة، دافعا لمواصلة حصد الإنجازات على المستوى المحلي والعالمي.