+A
A-

“إنجاز” تفوز بجائزة المسؤولية الاجتماعية

تحت رعاية وزير النفط سمو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، تم افتتاح مؤتمر البحرين الدولي للمسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة 2018.

وتم تسليم جائزة المسؤولية الاجتماعية إلى مؤسسة إنجاز البحرين؛ لتميزها في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية الرئيسة التي يواجهها الشباب من خلال تعليمهم وتمكينهم من تخطي العوائق والصعوبات.

واجتذب هذا الحدث الذي أقيم يومي 17 و18 أكتوبر الجاري في فندق انتركونتيننتال ريجنسي جمعا غفيرا من الجمهور ومندوبي الصناعات المختلفة، إضافة إلى العديد من المهتمين الذين يلعبون دورًا حيويا في المسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة البيئية.

وسلم رئيس جمعية المسؤولية الاجتماعية للشركات في البحرين خالد القعود، الجائزة إلى الرئيس التنفيذي لإنجاز البحرين هناء سرواني تقديرا لجهود المؤسسة الدؤوبة في تعليم وتدريب وإعداد شباب المملكة وتحفيزهم لتحقيق النجاحات في الاقتصاد العالمي.

وقالت سرواني عقب استلام الجائزة “إن ما يجلبنا هنا هو إيماننا اللامحدود في قدرات وإمكانات الشباب، ونشعر اليوم بالفخر والاعتزاز بعد الأشواط الطويلة التي عبرناها للوصول إلى هنا، والتي تمثل معلمًا جديدًا في ملف إنجازات مؤسسة إنجاز البحرين. ولا يسعنا إذ نكرم على جهودنا في إنجاز إلا أن نثني على الجهود المبذولة من قبل جميع من شارك وساهم معنا. المسؤولية الاجتماعية هي مسؤولية الجميع، ونحن نعتقد أن كل شخص يجب أن يكون مشاركا ومسؤولا في مجتمعنا لتحقيق غاياتنا. معًا نبني، ومعًا ننجح”.

وأبرزت إنجاز البحرين على مر السنتين إنجازاتها من خلال استلامها العديد من الجوائز وتكريمها في أكثر من مناسبة، واعترافًا بجهودها الضخمة؛ فإن طلاب إنجاز اليوم معترف بهم محليًا وإقليميًا لنجاحهم الذي يعكس تميز إنجاز في تمكين الشباب البحريني وإعدادهم لمستقبل اقتصادي ناجح.