+A
A-

حلا الترك: لست بحرينية ولا خليجية

أطلت الفنانة الشابة حلا الترك تصريحات جديدة في بث مباشر عبر تطبيق “إنستغرام” مع والدتها منى السابر، خلال توجههما في رحلة إلى دولة الكويت أخيرا.

وأجابت والدة حلا على العديد من الأسئلة التي وجهها متابعوها لها، إذ وجه أحدهم سؤالا لها عن ابنيها عبدالله ومحمد، ومكان وجودهما حاليًا خلال سفر السابر وابنتها حلا.

وكشفت السابر عن أن عبدالله حاليًا مع والده كونه يقضي كل نهاية أسبوع مع والده، أما محمد فهو عند جدته، وخلال التسجيل كانت حلا تشاكس والدتها باستمرار وتدخل لتجيب عن بعض الأسئلة، كما أنها كانت ترسل لوالدتها بعض التعليقات خلال البث.

وخلال البث كشفت السابر عن أنها سورية وليست أردنية كما يتداول البعض، لتتدخل حلا وتكشف أنها هي الأردنية، وأنها ولدت وتعيش في البحرين إلا أنها أردنية.

ولاحظ العديد أن حلا وخلال حديثها عن أصولها الأردنية تجنبت ذكر والدها وكان كل التركيز على كلمة “أصولنا” ولم تقم بذكر والدها المنتج محمد الترك.

وأثار هذا الفيديو جدلًا واسعًا، إذ صُدم العديد من متابعي الفنانة الشابة من أصولها، فالكل يعلم بأنها بحرينية، لتعود وتوضح هذا الأمر في فيديو جديد للجميع.

وقالت حلا في الفيديو الجديد إنها ولدت وعاشت في البحرين وإنها تحمل الجنسية البحرينية إلا أن أصولها - أي جذورها - من الأردن، وقالت حلا خلال الفيديو إنها تطلب من الجميع أن لا يفهمها خطأً.

وسافرت الفنانة الشابة حلا الترك إلى العاصمة الكويتية؛ للمشاركة في بروفات مسرحية “صنع في زين”، والالتقاء بكادر العمل، بعدما أنهت تقديمها للامتحانات النهائية في مدرستها في البحرين؛ لتقديم العرض المسرحي الذي تشارك في بطولته للسنة الرابعة على التوالي بنجاح كبير، والذي سيتم عرضه على مسرح “كاظمة” خلال أيام عيد الفطر.

وكانت حلا قد نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “انستغرام”، الإعلان الخاص بعملها المسرحي الجديد “صُنع في زين”، المقرر عرضه في الكويت بمناسبة عيد الفطر 2018

وعلّقت حلا على الإعلان بالقول “أن تولد في الدنيا لعبة، يعني أنك كنت كذبة حتى يصدّقك ولد”.