+A
A-

نجمات المسلسلات الخليجية في رمضان يسقطن أوراق الحب على المشاهدين

تزدحم خارطة الفضائيات في الشهر الفضيل بالعديد من المسلسلات الخليجية والتي يشارك بها كوكبة من النجوم، منهم من بدأ في تصوير أعماله مبكرا وتحديداً نهاية عام 2017، ومنهم من بدأ متأخرا قليلا وهناك أيضا من لا يزال في مواقع التصوير. وفيما يلي اخترنا لكم أبرز نجمات الأعمال الخليجية التي ستعرض في رمضان 2018، على أن نستعرض بقية الأسماء في جزء ثان من التقرير.

حياة الفهد

الممثلة الكويتية الشهيرة حياة الفهد ستطل في موسم رمضان 2018 في مسلسل “مع حصة قلم” من تأليف علي دوحان، إخراج مناف عبدال وإنتاج المجموعة الفنية. وتدور قصته حول حياة الفهد التي تنسى كل ما يدور حولها لذلك تضطر الى تدوين كل شيء على ورقة.

مرام البلوشي

المغنية والممثلة الكويتية مرام البلوشي ستطل في السباق الرمضاني في مسلسل “الخافي أعظم” من تأليف عبدالله السعد وإخراج أحمد يعقوب المقلة. وسيشاركها في البطولة ليلى عبدالله، عبد الامام عبدالله، هيا عبد السلام وابراهيم الحربي.

بثينة الرئيسي

الممثلة العمانية بثينة الرئيسي ستشارك في مسلسل “محطة انتظار” الذي هو من تأليف أنفال الدويسان، من إخراج خالد جمال وإنتاج ديتونا. وسيشارك في البطولة كل من محمد المنصور، باسمة حمادة، أمل العويضي وغيرهم.

إلهام الفضالة

الممثلة الكويتية الهام الفضالة التي بدأت مشوارها الفني في العام 2000 ستطل في مسلسل “روتين” الذي يشاركها في بطولته نخبة من نجوم الدراما الخليجية مثل محمد المنصور، أحمد السلمان، شيماء علي وهند البلوشي. هذا المسلسل هو من تأليف علي الدوحان أيضاً ومن إخراج عيسى ذياب.

هيفاء حسين

الممثلة البحرينية هيفاء حسين ستشارك في بطولة مسلسل “شيء من الماضي” مع زوجها حبيب غلوم حيث سيظهران للمرة الثانية كزوج وزوجة. وستصور حلقاته في عمان وفي دول عربية.

هيا عبد السلام

الممثلة والمخرجة الكويتية هيا عبد السلام ستعود الى التمثيل في مسلسل “الخافي أعظم” بدور البطولة وبشخصية تدعى “حصة”. سيشاركها في التمثيل ليلى عبدالله، مرام، علي كاكولي، روان العلي وغيرهم.

شفيقة يوسف

تشارك الفنانة البحرينية القديرة شفيقة يوسف في الجزء الجديد من المسلسل السعودي الشهير “شباب البومب” والذي سيعرض على قناة “روتانا خليجية”، حيث بدأ فريق المسلسل قبل ايام تصوير الجزء السابع منه ضمن ورشة عمل انطلقت من مدينة الرياض، لتقديم 30 حلقة رمضانية ستتنوع بين المواضيع الكوميدية و”الأكشن” والتراجيدية والفنتازيا والرياضية.

ويشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين وهم فيصل العيسى وعبدالعزيز الفريحي ومحمد الدوسري ومهند الجميلي وسلمان المقيطيب علي المدفع، وسارا اليافعي والطفل محمد الحربي وخالد المريشد.

وقام بكتابة الموسم السابع كل من محمد الفهادي وعبدالله الوليدي وفهد الاسطا وحاتم الخضير ونواف المهنا واحمد الزهراني وهو من اخراج سمير عارف.

ريم ارحمه

كشفت “ارحمة” عن الشخصية التي تجسدها في مسلسل “الخطايا العشر” من تأليف الكاتب البحريني حسين المهدي وإخراج علي العلي وهي “سارة عبد المنعم”، ونشرت صورة لها معلقة عليها: “سارة عبدالمنعم قريبا في رمضان نلتقي الخطايا العشر”.

وتشارك ريم ارحمة في بطولة مسلسل “الخطايا العشر”، إلى جانب نخبة من نجوم الخليج أبرزهم هيفاء حسين، وفاطمة الحوسني، وعبد المحسن النمر، روان الصايغ، وسعود بوشهري، وعبد الله بوشهري.

هدى حسين

النجمة هدى حسين قالت إن هديتها لجمهورها في كل مكان للدورة الرمضانية المقبلة 2018 ستكون من خلال الدراما النفسية الاجتماعية “عطر الجنة”، تأليف الكاتب علاء حمزة، وإخراج المخرج محمد القفاص. وكان هذا الثلاثي وراء تجربة مسلسل “حياة ثانية” الذي حصد كثيراً من النجاح خلال الموسم الماضي. لتأتي التجربة الدرامية الجديدة لتذهب إلى مناطق متجددة وإضافية في الدراما الكويتية بشكل خاص والخليجية عموما.

عن العمل الجديد تتحدث هدى حسين: “أجسد شخصية الدكتورة النفسية “عطر” في المسلسل الجديد “عطر الروح”، وهي شخصية تجد نفسها وسط كم من المواجهات مع جملة الشخصيات التي تحيط بها. وفي عوالم من الأجواء النفسية المركبة لشخصيات كل منها يتحرك بهدف ووازع شخصي حاد ومركب”.