+A
A-

إطلاق “عالم وارنر براذرز أبوظبي” في 25 يوليو

بعد “عالم فيراري أبوظبي” و”ياس ووتروورلد”، ستفتتح أبوظبي مدينة ترفيهية أخرى، في إطار توسيع قطاع الترفيه والتسلية. ووفقًا لبيان صادر عن الشركة المطورة للمشروع (Miral) من المقرر افتتاح “عالم وارنر براذرز أبوظبي” المدينة الترفيهية الأولى التي تحمل اسم العلامة التجارية (Warner Bros) في 25 يوليو 2018.

وستضم المدينة 6 مناطق: “متروبوليس” و”غوثام سيتي”، بالإضافة إلى “كرتون جانكشن” و”بيدروك” و”ديناميت غالتش” و”وارنر براذرز”. كما أعلنت (Miral) أن التذاكر متوافرة إلكترونيًّا.

في حين تمتد المدينة الترفيهية على مساحة 1.65 مليون قدم مربع، وتضم 29 لعبة ومطعم ومرافق مختلفة للتسوق. ويبلغ سعر تذكرة الدخول العادية 230 درهمًا إماراتيًّا، بينما البطاقة السنوية فتبلغ نحو 695 درهمًا.

وتأتي المدينة الجديدة التي تبلغ كلفتها 1 مليار دولار، في الوقت الذي تتطلع فيه أبوظبي إلى مضاعفة أعداد زوارها. فقد افتتحت الإمارة مؤخرًا متحف “اللوفر أبوظبي” لاستقطاب الزوار، كما تستضيف سباق “جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 أبوظبي”.

وستنافس أحدث المدن الترفيهية في أبوظبي مع مدينتين ترفيهيتين في دبي: “آي إم جي عالم من المغامرات” و”دبي باركس آند ريزورتس”.