+A
A-

فنانون تعوّدنا على رؤيتهم في رمضان

تعوّد الناس على متابعة نجوم كبار بعينهم خلال شهر رمضان المبارك؛ فكل منّا له ممثله المفضل الذي تعود على رؤية أعماله في هذا الشهر من السنة على الأخص، ونظرًا لقرب حلول هذا الشهر العظيم نرصد لكم أهم المشاهير الذين اعتدنا أن نراهم على الشاشة خلال رمضان بحسب موقع روتانا.

سمير غانم

من أوائل الناس الذي لمع اسمهم في سماء الفوازير التي قدمت في رمضان بثمانينات القرن العشرين حيث قدّم “فطوطة” وهو رجل قزم يرتدي بدلة خضراء وحذاءً أصفر كبيرًا وله شعر كثيف، وقدم سمير غانم من هذه الفوازير أجزاء عدة على مدار أعوام وكان الجميع ينتظر موعد بثها ليراها.

يحيى الفخراني

قدم الفنان يحيى الفخراني الكثير من الأعمال المتنوعة سواء الكارتونية أو المسلسلات الدرامية التي عرضت في رمضان، حيث قدم مسلسل “يتربى في عزو” الذى لاقى مشاهدة كبيرة فور عرضه مع الفنانة كريمة مختار التي جسدت شخصية “ماما نونا” كما قدم أيضًا مسلسل “دهشة” و”الخواجة عبد القادر” و”شيخ العرب همام” و”ونوس” بالإضافة إلى مسلسل الرسوم الكارتونية “قصص الآيات في القرآن”.

عادل إمام

ينتظر الجماهير أعمال هذا النجم كل رمضان حيث تمزج بين الكوميديا والدراما؛ وقد قدم قبل ذلك مسلسل “فرقة ناجي عطالله” و”صاحب السعادة” و”أستاذ ورئيس قسم” و”عفاريت عدلي علام” و”مأمون وشركاه” وغيرها.