+A
A-

جيمس آرثر يحيي حفلته في خليج البحرين

سيحيي صاحب أنجح انطلاقة في برنامج “إكس فاكتور” في المملكة المتحدة المغني جيمس آرثر حفلته المرتقبة ضمن فعاليات مهرجان ربيع الثقافة 2018، حيث يقام الحفل اليوم الجمعة الموافق 23 مارس في الساعة الثامنة والنصف بخليج البحرين.

وقد انطلقت المسيرة الفنية لجيمس آرثر منذ الصغر من خلال كتابته وتسجيله الأغاني باعتباره فناناً منفرداً وضمن فرق موسيقية في نشأته، وبالإضافة إلى ما يتمتع به من كاريزما ملفتة وصوت دافق بالإحساس فإنه يحظى بموهبة فطرية في كتابة الأغاني.

وقد لمعت نجومية جيمس آرثر غداة فوزه في سلسلة مسابقات “إكس فاكتور” التاسعة في 2012 وذلك بعدما حققت أغنيته “ Impossible” نجاحاً منقطع النظير، ومع بيع أكثر من ثلاثة ملايين نسخة وحلولها في المرتبة الأولى في خمسين دولة وحصولها على عدد من الجوائز الذهبية والبلاتينية فقد أصبحت هذه الأغنية إحدى أكثر أغاني برنامج “إكس فاكتور” بالمملكة المتحدة نجاحاً في كل الأوقات. وقد احتلت أغنيته التالية ‘You’re Nobody ’til Somebody Loves You’ في المرتبة الثانية في لوائح الأغاني بالمملكة المتحدة، كما وصل الألبوم الأول لآرثر في المرتبة الثانية بعد إطلاقه في نوفمبر 2013.

ويمكنكم شراء تذاكر هذه الفعالية التي ينظمها مجلس التنمية الاقتصادية الكترونياً عبر الموقع ww.springofculture.org.