+A
A-

“المواكب” تشكر القيادة لمساندتها المآتم والحسينيات

 كرم محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة ما يربو عن 100 متطوع ومتعاون عرفانًا وتقديرًا للجهود التي بذلوها في إثراء الفعاليات والبرامج والأنشطة التي أقيمت في المحافظة في العام الماضي.

وأعلن المحافظ عن تقديم المحافظة مبادرة رائدة ومتميزة تحت عنوان “جواز محافظة العاصمة للعمل التطوعي” كأول محافظة بالمملكة تأخذ على عاتقها مقاربة أهداف التنمية المستدامة بطريقة مبتكرة وفريدة من نوعها؛ ليكون ذلك متماشيًا مع تطلعات المحافظة الرامية لرفع مدارك الأفراد وإدماجهم في تنمية المجتمع، منوهًا بأنه سيتم الإعلان عن المزيد من المعلومات عن المشروع في الأيام المقبلة.

جاء ذلك في الحفل الذي أقيم في نادي ضباط الأمن العام بالقضيبية وحضره لفيف من ممثلي الجهات الحكومية والخاصة إلى جانب الجهات الداعمة واللجان التطوعية والتعاونية، إضافة إلى ممثلي هيئة المواكب الحسينية والمآتم.

من جهته، رفع عضو الهيئة العامة للمواكب الحسينية فؤاد الحاجي أسمى آيات الشكر والتقدير إلى القيادة؛ نظير ما توليه من دعم ومساندة كبيرة للمآتم والحسينيات في موسم عاشوراء، موجهًا الشكر الجزيل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة لما بذلته الوزارة من جهود في بسط الأمن وتأمين حضور المشاركين في هذه المناسبة في مختلف مناطق المملكة.