+A
A-

تخفيض سعر “بوابة أمواج” إلى 22.5 مليون دينار

 قررت لجنة تسوية مشاريع التطوير العقارية المتعثرة إعادة طرح مشروع بوابة أمواج المدرج ضمن المشاريع العقارية المتعثرة للبيع بالمزاد العلني في الأول من شهر مارس المقبل في تمام الساعة 11 صباحًا بالطابق الثالث في مبنى وزارة العدل والشؤون الإسلامية والاوقاف؛ لإتاحة المزيد من الوقت للمهتمين بشراء المشروع وضمان الحفاظ على حقوق جميع الأطراف من خلال هذه الخطوة. كما قررت اللجنة تخفيض السعر المبدئي للمشروع بنسبة 15 % لتصبح القيمة المبدئية للمشروع كاملًا 22 مليون و55 ألف دينار. علمًا أن هذا المزاد هو الفرصة الأخيرة لطرح هذا المشروع بالكامل للبيع في الفترة المقررة أمام الراغبين من المستثمرين من الشركات والأفراد. وبينت اللجنة أن في حال تعذر بيع المشروع كاملا بالمزاد العلني سيتم اتخاذ إجراءات أخرى لتسويته.

ويأتي الإجراء بعد استنفاد جميع السبل لإعادة حقوق مشتري الوحدات وانطلاقًا من دور اللجنة في اتباع الإجراءات القانونية التي تضمن حقوق جميع الأطراف وسرعة العمل على المعالجة الفعالة لملف هذا المشروع العقاري المتعثر.

وعلى الراغبين في المزايدة على المشروع التسجيل قبل يوم من موعد المزاد أو قبل بدء موعده بساعة واحدة التواصل مع المختصين من شركة كلاتونز على الرقم (17562860 - 973+).

ويعتبر مشروع بوابة أمواج من المشاريع العقارية متعددة الاستخدام، ويقع بالقرب من مدخل جزر أمواج بمحافظة المحرق، ويتكون المشروع من برجين متطابقين مؤلفين من 20 طابقًا ويتسعان لـ 384 شقة، إضافة إلى مبنى مكون من طابقين يضم 93 منزلًا. ويشمل المشروع أيضًا برجًا مخصصًا لفندق مؤلف من 143 غرفة.

ويحتل مشروع “بوابة أمواج” مساحة أرض تبلغ 33391 مترًا مربعًا، وسيصل إجمالي مساحة البناء إلى نحو 190 ألف متر مربع بعد إتمام المشروع.