+A
A-

محمد الشيرازي: دعم رئيس الوزراء سر نجاح معرض الجواهر العربية

قدم المدير الإداري بمركز البحرين للمجوهرات محمد شيرازي الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة لما يحظى به معرض الجواهر العربية من دعم وإسناد، معتبرا الرعاية الكريمة من لدن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة للمعرض السنوي سرا من أسرار نجاح المعرض الأكبر على مستوى المنطقة.

وأكد شيرازي في لقاء بمناسبة انطلاق معرض الجواهر العربية أن مركز البحرين للمجوهرات، الشركة الرائدة وأكبر سلسلة متاجر لبيع المجوهرات المتميزة، تمكن بعد سنين من العمل الدؤوب والخبرات المتراكمة من إبهار زوار المعرض في كل عام بما هو جديد وأنيق، إذ أصبح المركز يوفر اليوم يقارب نحو 60 علامة تجارية فاخرة، تقدم بأسعار تنافسية.

ما السر في نجاح معرض الجواهر العربية الذي تستضيفه مملكة البحرين في كل عام؟

- لا شك أن دعم القيادة الرشيدة في مملكة البحرين والرعاية الكريمة التي يحظى بها المركز في كل عام من لدن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة تعد سرا كبيرا لنجاح المعرض الأكبر والأعرق على مستوى المنطقة.

ولا يفوتنا في هذه المناسبة أن نتقدم بجزيل الشكر والعرفان والتقدير إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على الدعم المستمر واللامحدود لمعرض الجواهر العربية، وتشجيع سموه المستمر لصناعة الذهب والمجوهرات في البحرين.

ما سر إعجاب الزبائن بجناح مركز البحرين للمجوهرات في معرض الجواهر العربية السنوي؟

- يشغل مركز البحرين للمجوهرات العريق مساحة هي الأكبر بين الأجنحة المشاركة في معرض الجواهر العربية السنوي.

وتمكن المركز العريق وبعمل دؤوب وجهد متراكم على مدى السنين من إبهار زوار المعرض في كل عام بما هو جديد وأنيق، ويوفر المركز اليوم يقارب نحو 60 علامة تجارية فاخرة، اشتملت على منتجات قدمت بأسعار تنافسية.

واحتل المركز العريق الذي أسسه 3 من رجال الأعمال وهم: عبدالرزاق شيرازي (رحمه الله) وعبدالمجيد شيرازي وأبوالقاسم شيرازي، مكاناً بارزاً في مجال المجوهرات الفاخرة في الأسواق وتتضمن المجوهرات والساعات على مستوى البحرين والمنطقة ككل.

 

بم يتميز مركز البحرين للمجوهرات؟

- ويعتبر مركز البحرين للمجوهرات حاليًّا الأكثر تفضيلاً من بائعي التجزئة العالميين لمصممي المجوهرات والساعات السويسرية الشهيرة في مملكة البحرين.

ويحظى المركز بتاريخ طويل ويشكّل أساسًا للزبائن الأوفياء، ويقدم خدمات ما بعد البيع ممتازة والتي تعد من العوامل الرئيسية وراء النجاح الباهر للشركة في هذا المجال.

واحتل مركز البحرين للمجوهرات مكانًا بارزًا في مجال السلع الفاخرة في السوق والتي تتضمن المجوهرات والساعات على مستوى البحرين والمنطقة ككل.

ما هي العلامات التي يقدمها المركز في المعرض؟

- يطرح في كل عام علامات تجارية شهيرة للساعات الفاخرة والأنيقة، مثل: باتيك فيليب وبريجيت وفاشيرون كونستانتين وآي لانغ وسوهني وييغر لي كوتور وهاري وينستون وبولغاري وغروبل فورسي وبياجيه وهوبلو وأوميجا وشوبارد وتيفاني أند كو وغيرها.

ويقدم المركز مجموعات المجوهرات الفاخرة كتصاميم ماريا جاسباري وRCM SRL وشراينر وبوغارت أمرابالي وسوترا وديجو وإتش ستيرن وموراغليون وستاورينو فراتيللي وشراينير وبولغاري وإيفانكا ترامب، ويمتلك المركز مجموعات عتيقة أيضاً من الساعات الفاخرة والتي لا يقدم طرازها. ومجموعات الأطفال التي توفر هدايا راقية لإلهام الجيل القادم.

ويحرص مركز البحرين للمجوهرات على مواكبة التميز والجودة وبما يتماشى مع تاريخ البحرين العريق المشهور بصناعة المجوهرات.