+A
A-

“مدينة حمد التعاونية” توزع عوائد قياسية على المساهمين

لأول مرة في تاريخها، استطاعت جمعية مدينة حمد التعاونية الاستهلاكية تحقيق أرباحا استثنائية مكنتها من توزيع عوائد غير مسبوقة بنسبة 33 % على المساهمين استنادا الى التقرير المالي للجمعية.

جاء اعلان ذلك خلال اجتماع جمعية مدينة حمد التعاونية الاستهلاكية العمومية وفق خطة عمل مجلس الادارة للوقوف على آخر مستجدات المؤسسة بحضور رئيس مجلس الادارة يوسف المحميد وأعضاء مجلس الإدارة.

وخلال الاجتماع اشار المحميد الى قرار وزير العمل والتنمية الاجتماعية بتشكيل مجلس الادارة المؤقت بغية تسير الامور وبقرار تمديد الفترة الزمنية للمجلس الحالي تشكيل مجلس الادارة، متطرقا الى محطة المحروقات حيث تمت زيارتها والوقوف على عوائق العمل بها والسعي لححلة هذا الملف الشائك بالتنسيق والمتابعة المستمرة مع شركة نفط البحرين (بابكو) والجهات ذي الاختصاص.

وعن اهم الانجازات خلال هذه الفترة هي ايجار احد ملحقات الجمعية الى شركة بحرينية عريقة في القريب العاجل مما سوف يسهم في رفع ايرادات الجمعية، والتعاقد مع مدقق حسابات داخلي وذلك بناء على توصية وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وتنظيم حفل تكريم المساهمين من قدماء الجمعية والكادر المنتسب لها تزامنا مع مرور ثلاثين عاما على التأسيس برعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية، وتنظيم العمل الاداري حيث تم وضع خطة عمل مواكبة لذلك وتتعلق بالكادر المنتسب والشؤون الادارية.

وتطرق المحميد الى اهم التوصيات التي رفعهتا الجمعية العمومية بعد موافقة اعضائها وتمثلت في استثمار مبنى الجمعية والأرض التابعة لها وذلك حسب الانظمة المعمول بها، وشراء عمارة استثمارية تدر ارباحا على الجمعية، وفتح عملية الاكتتاب لزيادة رأس المال.