+A
A-

الأهلي يوقف مشيمع والفرحاني مجددًا

أكدت مصادر موثوقة لـ “البلاد سبورت” عن اتخاذ إدار النادي الأهلي قراراً يقضي بموجبه إيقاف حارس فريق الأول لكرة القدم أحمد مشيمع وزميله حسين الفرحاني حتى إشعار آخر.

وأفادت المصادر أن إدارة الفريق الكروي أبلغت فعلياً مشيمع والفرحاني بقرار الإيقاف منذ 5 أيام تقريباً وقد تم تسليمهما الخطاب الرسمي بذلك، دون أن يتم الكشف عن الأسباب، وأن اللاعبين بادرا أيضاً بتوجيه خطاب لمجلس الإدارة يطلبان فيه عقد اجتماع؛ لمناقشة القرار وحيثياته.

فاللاعبان متوقفان عن مزاولة التدريبات مع الفريق الأهلاوي، كما أنهما لم يكونا متواجدين في صفوفه أثناء اللقاء الودي الذي أقيم يوم أمس الأول ضد فريق الرفاع الشرقي الذي أقيم في الماحوز.

ولا يعتبر هذا الإيقاف بحق مشيمع والفرحاني هو الأول، بل الثاني على التوالي؛ كون سبق أن ألحق بهما القرار نفسه وذلك في الموسم الماضي وتحديداً في شهر ديسمبر 2016.

من جانبه، أكد أمين السر بالنادي الأهلي فريد طه صحة قرار الإيقاف بحق اللاعبين بعد موافقة تامة من جانب مجلس إدارة النادي، والذي اطلع على التقرير والمقدم من جانب الجهازين الفني والإداري للفريق الكروي.

وبيَّن طه لـ “البلاد سبورت” أن قرار إيقافهما حتى إشعار آخر حظي بموافقة جميع أعضاء الإدارة، وأن أسباب القرار يتحفظ بها النادي؛ كونها أمورا داخلية، ولا ينبغي الكشف عنها للرأي العام حتى لا تثار بأي شكل من الأشكال.