+A
A-

الأحمر يواجه الصين تايبيه لحجز مقعده في كأس آسيا

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ظهر اليوم وتحديداً في تمام الساعة الواحدة بتوقيت البحرين (السادسة مساءً بتوقيت تايوان) مباراة مهمة ضمن مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 عندما يحل ضيفاً على منتخب الصين تايبيه في استاد تايبيه لحساب الجولة الرابعة من التصفيات وتحديداً المجموعة الخامسة.

الأحمر يدخل مباراة اليوم، وهو يعتلي المجموعة برصيد 7 نقاط حصدها من فوزين على تركمانستان والصين تايبيه وتعادل مع سنغافورة، وأهمية المواجهة تكمن في نقاطها الثلاث التي ستمنح الأحمر بطاقة العبور مبكراً للنهائيات في حال الظفر بها.

منتخبنا يسعى لتكرار الفوز على الصين تايبيه بعد أن أسقطه قبل قرابة شهر في البحرين وعلى أرضية استاد البحرين الوطني بخماسية نظيفة، ويسعى كذلك للمحافظة على سجله نظيفاً من دون خسارة في هذه التصفيات، كما قد يعزز الفوز من موقع الأحمر على مستوى التصنيف العالمي.

في المقابل، فإن منتخب الصين تايبيه يتطلع للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، ويدرك بأنها قد تكون مباراة الفرصة الأخيرة مركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط جناها من فوز وحيد على سنغافورة وخسارتين من تركمانستان والأحمر.

يشار إلى أن هذه المجموعة ستشهد مباراة تركمانستان الوصيف بــ 4 نقاط مع سنغافورة متذيل الترتيب بنقطتين اليوم أيضاً وستقام في تركمانستان.

وسيقوم الإعلام التايواني بنقل مباراة اليوم على الهواء مباشرة عبر قناة (ELANEN SPORT)، وباستطاعة الجماهير البحرينية مشاهدة المباراة عبر موقع القناة، كما سيحاول المركز الإعلامي للاتحاد البحريني لكرة القدم بتوفير رابط المباراة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به قبل انطلاق اللقاء.