+A
A-

ناصر بن حمد يشيد بدعم طيران الخليج لبطولة الرجل الحديدي 70.3

أشاد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة برعاية الناقلة الوطنية طيران الخليج لفعاليات بطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي، والتي من المقرر انطلاقتها في 25 نوفمبر المقبل.

وبهذه المناسبة، قال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة “إن بطولة الرجل الحديدي تحظى بمتابعة مباشرة من لدن عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، حيث يحرص جلالته على تقدم قطاع الرياضة في المملكة والوصول به الى أعلى المستويات، وهو الأمر الذي ساهم في تحقيق أبطال البحرين للعديد من الإنجازات المتميزة علاوة على استضافة المملكة للبطولات المختلفة، وإبرازها بحلة تنظيمية زاهية شهد لها الجميع”.

وبيَّن سموه “أننا نفتخر بالشراكة مع الناقلة الوطنية طيران الخليج لبطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي، والتي من المقرر أن يشارك فيها نخبة من أبطال العالم، ودخول طيران الخليج في أسرة رعاة البطولة الدولية دليل على السياسة الحكيمة التي يتبعها مجلس إدارة الشركة في دعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة، ورعاية البطولات الدولية التي تقام على أرض البحرين؛ كون تلك البطولات وسيلة مثالية للترويج للمملكة ومنجزاتها الحضارية”.

وأشار سموه “إننا نكن كل التقدير لطيران الخليج؛ لشراكتها معنا في بطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي، وهذه الشراكة تتيح لنا تطوير البطولة عام بعد عام، كما تعزز مبدأ تبني نمط حياة صحي وفعال، ونشر مثل هذه الرياضة المهمة، الأمر الذي يشكل التزاما راسخا تجاه شباب البحرين بما ينعكس على واقع الألعاب الرياضية في البحرين والحضور الجماهيري”.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة “أننا في الوقت الذي سعدنا فيه بنجاح البطولة الدولية في الأعوام الماضية، فإننا في هذا العام نسعى إلى تقديم بطولة مغايرة من الناحية التنظيمية؛ لإبراز الوجه الحقيقي لمملكة البحرين عند استضافتها البطولات الرياضية المختلفة، خصوصا وأن بطولة البحرين الدولية أصبحت علامة مميزة ويمر مساره بالعديد من معالم البحرين خلال مراحلة المختلفة، مما يشكل قيمة سياحية وترويجية واقتصادية للمملكة.

الناقل الرسمي

وقد دخلت طيران الخليج الناقلة الوطنية مملكة البحرين مؤخراً في شراكة تصبح بموجبها الناقل الرسمي لبطولة الرجل الحديدي 70.3 للشرق الأوسط البحرين المزمع إقامتها في الفترة 23 – 25 نوفمبر 2017، حيث تعد سلسة بطولات الرجل الحديدي من أكبر المنصات الرياضية في المملكة والعالم. وباتخاذها دور الناقل الرسمي لهذا الحدث للسنة الثانية على التوالي تعكس شراكة طيران الخليج هذه أهمية هذا الحدث الرياضي الدولي، وتعزز موقع البحرين على الساحة الرياضية الدولية، ودورها في المشهد الرياضي في المنطقة والعالم.

.. ويتجول بالخيل مع الرئيس الشيشاني

امتدح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة القيادة والشعب الشيشاني، واصفاً إياهم بالأسود بهيئة رجال، وبأن الشعب الشيشاني مخلص لوطنه وقائده.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام “كنت في ضيافة أخي رئيس جمهورية الشيشان رمضان أحمد قاديروف، والحقيقة أن هذا البلد أبهرني من كل النواحي.. شرف لي معرفة رجال مثلهم وكل اللي أقدر أشرحه لكم أني شفت أسود بهيئة رجال، رجال فعلا مخلصة للوطن ولقائدهم، رجال مؤمنون لأبعد الحدود، وقائد يحب شعبه، وشعب يحب قائده.

وكان الرئيس رمضان أحمد قاديروف قد اصطحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في جولة إلى قريته ومسقط رأسه، حيث قام الرئيس قاديروف وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بجولة في القرية، كما قاموا بامتطاء الجياد، والتعرف على مناطق القرية المعروفة بجمالها الطبيعي.

وكان سموه قد مارس ركوب الخيل في الموقع برفقة الرئيس الشيشاني في جولة ممتعة للغاية.

.. ويهنئ مصر بتأهلها لكأس العالم

هنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة بمناسبة تأهل المنتخب المصري لكرة القدم لمونديال روسيا 2018.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تصريح له بمناسبة تأهل المنتخب المصري الى المونديال العالمي أن المنتخب المصري حظي باهتمام بالغ ورفيع من قبل القيادة المصرية والمسؤولين في اللجنة الأولمبية المصرية والاتحاد المصري لكرة القدم وحرصهم الموصول على توفير كافة الاسباب التي ضمنت للمنتخب المصري التأهل الى كأس العالم عن جدارة واستحقاق.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إن الانجاز الباهر الذي حققه المنتخب المصري بالوصول الى المونديال العالمي يجسد عطاء وإخلاص لاعبي المنتخب وحرصهم على تشريف بلدهم جمهورية مصر العربية ورفع علمها عاليا بالإضافة الى الجهود الطيبة التي بذلها أفراد الجهازين الفني والإداري على امتداد منافسات التصفيات عن قارة أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن ثقته الكاملة بقدرة المنتخب المصري على الظهور المشرف في الكأس العالمية وتحقيق النتائج الطيبة متمنيا للمنتخب المصري ولشقيقه المنتخب السعودي التوفيق والنجاح في المونديال العالمي.